المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنفيذ 5 حالات إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بقري دسوق

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 03:23 م
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق برئاسة اللواء خالد حسن، عدد من الإزالات بعدد من القري وذلك في إطار جهود الدولة لمنع الاعتداء على الأراضى الزراعية واراضى أملاك الدولة.

حيث نفذت الوحدة المحلية بقرية محلة دياى رئاسة الأستاذ محمد جميل إزالة حالة تعدى على الشارع العام أمام وحدة غسيل الكلى بردم البرك وتسوية الشارع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت الوحدة المحلية بحملة لتمهيد الطريق المؤدى الى محطة الصرف الصحى بقرية محلة دياى وتوسعته وإزالة الأشجار التى كانت تعوق توسيع الطريق المؤدي إلى المحطة.

كما قامت الوحدة المحلية بقرية شباس الشهداء برئاسة الاستاذ ابراهيم عبده وبحضور سند ابو كيلة نائب رئيس المركز والمدينة بتنفيذ حالة إزالة التعدى على أراضى إصلاح زراعي بقرية شباس الشهداء على مساحة 16 قيراط ووجود تشوينات سن وتمت الإزالة وتسليم الأرض لمدير الجمعية الزراعة.

كما قامت الوحدة المحلية بقرية كفر مجر برئاسة الأستاذ الصاوي فكيه بفك شدة خشبية أعمال بناء مخالفة بقرية الصافية واتخاذ الإجراءات القانونية 

كما قامت الوحدة المحلية لقرية العجوزين برئاسة الاستاذ فتحى يوسف بإزالة حالة تعدى على ملك الآثار على مساحة فدان وخمسة قراريط وخمسة عشر سهما وتم تسليم المساحة للآثار 

كما قامت الوحدة المحلية بقرية شباس الملح بإزالة حالة بناء مخالف بقرية محلة مالك شباس الملح وإزالة بناء بالبلوك الأبيض بنفس القرية وهذا وقد تصدى رجال الوحدات المحلية القروية للمخالفات بالمرصاد وتم الإزالة فى مهدها وجارى استكمال الإجراءات القانونية والمتابعة لعدم تكرار تلك المخالفات.
 
وقال اللواء خالد حسن رئيس المركز والمدينة، أن حملة التصدى لمخالفات البناء والتعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية مستمرة ويتم العمل ليلا ونهارا بالتعاون مع الوحدات القروية لوقف أى أعمال تخالف القانون سواء مخالفات بناء على أرض زراعية وأملاك دولة أو بناء بدون ترخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بالإضافة إلى التحفظ على المعدات المستخدمة، والتأكيد على دقة بيانات المحاضر وصحة الإجراءات. 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads