المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخرهم منتدى شباب العالم 2018.. 4 أحداث هزت السوشيال ميديا في أسبوع

السبت 03/نوفمبر/2018 - 08:14 ص
ندى محمد
طباعة
بين العديد من المنشورات التى امتلأت بها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال هذا الأسبوع نرصد لكم، أهم 5 أحداث سيطرت على السوشيال ميديا وشغلت اهتمامات المتابعين بطرق عجيبة.

4 أحداث هزت السوشيال ميديا في أسبوع

صورة دينا الشربيني والهضبة تثير الغضب من جديد.. والسبب !
أصبح الهضبة عمرو دياب، يرفق الفنانة دينا الشربيني، في كل مكان معه، بينما ظهرت في حفلته الاخيرة بلندن وكانت برفقته ابنته جنى وبعض الاصدقاء وذلك الامر التي اثار تفاعلات المتابعين وايضا تساءلت هم والتي تكون كالاتي "هما على طول مع بعض في كل حاجه".

وفاة زوج نجلاء فتحي الإعلامي الكبير حمدي قنديل
عندما أعلن المحامي عاصم قنديل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة زوج نجلاء فتحي الإعلامي الكبير حمدي قنديل، اثار جدل واسع عبر السوشيال ميديا من الفنانين وحتى المتابعين.

مشاهدة مسلسل كأنه إمبارح الحلقة الأولى يوتيوب
وايضا من المسلسلات التي أثارت جدل وتفاعل كبير هو مسلسل كأنه إمبارح من الحلقة الأولى شهدت تفاعل غير طبيعي من قبل المشاهدين وأشار المتابعين بذلك الأمر خلال السوشيال ميديا.

قبل مشاركتها في حفل افتتاح منتدى شباب العالم 2018.. هل تصبح كارمن سليمان أيقونة المناسبات الوطنية ؟
عندما علامة جمهور المطربة الشابة كارمن سليمان، أنها سوف تغني في افتتاح حفل مؤتمر منتدي شباب العالم 2018 تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اثار اعجاب الكثير عبر السوشيال ميديا.


اقرأ أيضا| السوشيال ميديا في أسبوع.. أخرهم إعلان عمرو دياب ارتباطه بدينا الشربيني.. أعرف تفاصيل



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads