المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نساء في منتدى شباب العالم 2018 .. 7 معلومات عن انتصار السيسي أول المشاركات

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 04:40 م
أسماء حامد
طباعة
تتجه أنظار العالم إلى أرض الفيروز مدينة شرم الشيخ، استعدادا لإنطلاق منتدى شباب العالم 2018، وإلى نساء في منتدى شباب العالم ، ومشاركتهم التي من المنتظر أن تكون فعالة  .

وفي إطار أهتمام "بوابة المواطن"، بفعاليات منتدى شباب العالم، وأيضا إيمانها بأن بالمرأة والشباب تتحقق التنمية، نطلق سلسلة من الحلقات للرصد أبرز النساء المشاركات في حضور منتدى شباب العالم 2018.

حيث إن انتصار السيسي زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تكون من أول النساء المشاركات في حضور المنتدي، كما إنها أعرب
عن سعادتها البالغة بالمشاركة في تلك الفعالية، وكانت أكدت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك :" سعيدة بوصولي إلى أرض مدينة السلام شرم الشيخ لحضور فعاليات منتدى شباب العالم فى نسخته الجديدة لعام 2018، في حضور آلاف الشباب من مختلَف دول العالم".

لذلك نرصد أبرز المعلومات عن أول النساء المشاركات في منتدي شباب العالم 2018.

-انتصار عامر" أو"انتصار السيسي"، هى سيدة مصر الأولى، حرم رئيس الجمهورية المصرية عبد الفتاح السيسي.
-تزوجت انتصار عامر من الرئيس السيسي عام 1977م، وذلك بعدما أنهى دراسته بالكلية الحربية.
-بجانب كونها السيدة الأولى هي هي أم لـ 4 أبناء : "محمود" ويعمل ضابط بالمخابرات الحربية "متزوج من نهى التهامي"، ومصطفى ويعمل في الرقابة الإدارية، "متزوج من رضا"، وابنها حسن، ويعمل مهندس بإحدى شركات البترول ومتزوج من داليا ابنة الفريق محمود حجازي رئيس أركان القوات المسلحة"، وابنتها الوحيدة "آية" متزوجة من ابن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

- لم تكن هى المرة الأولى التي تشارك بها انتصار السيسي في منتدى شباب العالم، حيث إنها شاركت أيضا في الدورة الأولى لمنتدى شباب العالم عام 2017، وحرصت وقتها على تشجيع المنتجات المصرية لإرسال رسالة للعالم أجمع .
وأرتدت وقت ها حقيبة يد من ماركة " أختين" لحقائب اليد النسائية، وهى ماركة مصرية أنشأتها الشقيقتان موناز "25 عاماً" وآية عبد الرؤوف"26 عاماً"، وإيضا كانت ملابسها من قبل مصصمين مصريين واعدين.




انتصار السيسي في
انتصار السيسي في افتتاح منتدى شباب العالم 2017
- انتصار السيسي زوجة مصرية أصيلة تؤمن بإن المكان الطبيعي للمرأة خلف زوجها وأبنائها.
- وظهرت في عدة مناسبا دولية وأيضا تحرص أن تكون بجانب زوجها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المناسبات الإنسانية، حيث شاركت في احتفالية المرأة المصرية، 2018، لتكريم الأمهات المثاليات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads