المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتدى شباب العالم ينعي شهداء حادث هجوم دير الأنبا صموئيل بالمنيا

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 06:07 م
هند هيكل
طباعة
نعت إدارة منتدى شباب العالم، ببالغ الحزن شهداء الوطن ضحايا هجوم حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا ، والذي استهدف عددًا من المصريين خلال رحلتهم للصلاة في دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، "داعين الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويكتب الشفاء العاجل لمصابي الحادث ".

كما أكدت إدارة المنتدى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة الشباب، وإصرارهم على المضى قدماً لرفعة شأن الوطن، وخلق مستقبل أفضل للأمة المصرية العظيمة.

قال مصدر أمنى إن اتوبيسا يقل عددًا من الأقباط تعرض لهجوم بالقرب من دير الأنبا صموائيل فى المنيا، موضحًا أن قوات الأمن انتقلت إلى مكان الحادث لفحص ملابساته، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات وإسعافهم، حيث أسفرت عن استشهاد 7 وإصابة 7 آخرين.


وأضاف المصدر الأمنى بأن الطريق الرئيسى للدير مغلق طبقا للتعليمات الأمنية نظرا لخطورة موقعه فى الظهير الصحراوى وانقطاع شبكة الاتصالات فى محيطه، حيث استخدم الضحايا دروب فرعية للوصول إلى الدير وأنه يتم ملاحقة منفذى الهجوم وأكد أيضا على ضرورة التزام كافة وسائل الإعلام بالبيانات الرسمية فقط وعدم الإنسياق وراء ما يتم تداوله فى وسائل السوشيال ميديا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads