المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار المفقودين من "بوابة المواطن".. الشاب شادي أكثم طه متغيب عن منزله منذ 8 سنوات فى الاسكندرية

السبت 03/نوفمبر/2018 - 02:58 م
محمد وجيه
طباعة
تواصل "بوابة المواطن" الإخبارية " أعمال نشر تفاصيل اخبار المتغيبين عن منازلهم عبر الموقع الإلكتروني وذلك بالتنسيق مع أسر المفقودين، وذلك في إطار مبادرة العثور على المفقودين.

حيث تغيب الشاب شادي أكثم طه، منذ عام 2011، فى منطقة العصافرة،بمحافظة الاسكندرية،كان يبلغ من العمر وقت اختفائه 15 سنة.

وتناشد الشاب المتغيب أهل الخير من القراء في حالة معرفة أي معلومة عن الشاب أو مكان تواجده التكرم بالاتصال بهذه الارقام.

وتناشد 'بوابة المواطن' المواطنين والجهات المختصة بضرورة الإتصال علي الأرقام السابقة فورا، فى حال العثور عليه.

وفي السياق نفعل لكم خدمة واتس اب علي الرقم 01012754111 في حال لديكم أي حالة المفقودة أو من خلال البريد الإلكتروني[email protected] أو مراسلتنا علي رسائل الصفحة علي فيس بوك وإرسال بيانات الحالة: بصور شخصية للمفقودة والإسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية للمفقودة بالإضافة إلي تاريخ الإختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads