المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب تامر عبدالقادر : الإرهاب الأسود لا دين له أو وطن

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 07:44 م
المواطن
وسيم عفيفي
طباعة
أدان النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، الحادث الإرهابى الخسيس الذى الذي شهدته محافظة المنيا، اليوم الجمعة، واستهدف حافلتين تقلان عددًا من الأخوة الأقباط المتجهين لدير الأنبا صموئيل بالمنيا، وسقط خلاله عدد من الضحايا بين قتلى وجرحى .

ووصف عبدالقادر، الحادث الإرهابى، بأنه طعنة غادرة في وجدان الوطن، وطالب "عبدالقادر"، وزارة الداخلية بكافة أجهزتها المعنية، بفرض المزيد من السيطرة الأمنية حول المنشآت الهامة والميادين المختلفة لتأمينها وإحباط العمليات الإرهابية التي تستهدف إحداث حالة من البلبلة داخل البلاد، استعدادا لمثل هذه العمليات التي قد تكون ضمن سلسلة أحداث إرهابية .

ونعى عبدالقادر، شهداء الحادث الخسيس، مطالبًا بتغليظ العقوبات الخاصة بمحاكمة الإرهابيين، وتكثيف الإجراءات الأمنية التي تواجه بها الدولة العمليات الإرهابية الخسيسة.

وقدم عبدالقادر، خالص العزاء لأسر الضحايا، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل، مشددًا على أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه شيئًا، ولن تثني المصريين عن بناء دولتهم الحديثة.

وكشف عبدالقادر، أن الإرهاب الأسود لا دين له ولا وطن، موضحا أن قضية الإرهاب والتصدى له مسئوليتنا جميعا حكومة وجيشا وشرطة وشعبا بمختلف فئات هذا الشعب العظيم، مشددا على أن ما يحدثه الإرهابيون لن يزيد المصريين إلا إصرارا على ملاحقتهم، فى كل مكان حتى يتم القضاء عليهم تماما واقتلاعهم من جذورهم.

وأشاد النائب، بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمكافحة الإرهاب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads