المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولاري: لا أسأل نفسي بشأن مستقبلي مع ريال مدريد

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 09:24 م
محمود عفيفي
طباعة
أكد سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أنه لا يسأل نفسه بشأن مستقبله مع النادي الملكي.

ويلتقي ريال مدريد مع بلد الوليد غداً السبت في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وقال سولاري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أتمنى أن يظهر لنا بيل إمكايناته الرائعة في الملعب".

وأضاف: "نريد الاستمتاع بما يمكن أن يقدمه جاريث لنا في الملعب، إنه لاعب رائع للغاية، فينيسويس لاعب أخر في قائمة الميرنجي".

وتابع: "كل لاعب في الفريق عليه أن يبذل قصارى جهده من أجل المشاركة بشكل أساسي، كل لاعب في الفريق مستواه جيد ويمكن أنس يساهم معنا".

وأردف: "الأمر بسيط فيما يخص فينيسيوس فهو مازال يحتاج إلى وقت ومباريات، اللاعب في حاجة إلى اللعب بشكل أكبر لاكتساب الخبرات التي سيصبح من خلالها لاعباً أفضل".

واستمر: "لا أؤمن بوجود خصائص محددة بشأن مدى قوة أو ضعف المدير الفني مع اللاعبين، كل مدرب له أسلوبه الخاص".

واستكمل: "أريد إظهار قيم ريال مدريد من خلال الرغبة والطموح في تسجيل الأهداف، لا أسأل نفسي ما إذا كنت سأستمر حتى نهاية الموسم في ريال مدريد أم لا".

وأنهى: "نريد التضحية والعمل الجاد وعدم الاستسلام، هذه هي الفيم التي نعرف جميعاً أن النادي يملكها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads