المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية..الجمعة 2 نوفمبر 2018

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 10:22 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

الجالية المصرية باليونان تدين حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا

أدان رئيس اتحاد الجالية المصرية باليونان محمد الزفزاف، حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا، والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 7 أشخاص من الاقباط وإصابة 14 آخرين منهم.


أمير الكويت يدين حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا

أدان أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الجمعة، حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا، والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 7 أشخاص من الاقباط وإصابة 14 آخرين منهم.


معارض تركي لـ"بوابة المواطن": لا بد من العملات الأجنبية لفوز أردوغان بانتخابات البلدية

قال فرهاد أحمد، عضو حزب الشعوب الديمقراطي التركي عن ولاية إزمير، أن هناك تخوفات دولية من الانتخابات المحلية المقرر انعقادها في شهر مارس، وذلك بسبب انهيار اتفاقية الموقعة بين حزب العدالة والتنمية وحزب الحركي القومي.


الإسلامية المسيحية تدين حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا

أدان الدكتور حنا عيسى، أمين عام الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا، والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 7 أشخاص من الاقباط وإصابة 14 آخرين منهم.


رئيس البرلمان العربي يدين الهجوم الإرهابي الجبان بمحافظة المنيا

أدان مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي بشدة الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف مجموعة من الأقباط الذين كانوا يستقلون إحدى الحافلات بمحافظة المنيا بجمهورية مصر العربية، وأدى إلى سقوط عدد من المدنيين الأبرياء بين قتيل وجريح.


مصادر أمريكية تكشف زيارات نتنياهو المرتقبة للدول العربية بعد سلطنة عمان

ذكرت صحيفة " يديعوت أحروتون " الإسرائيلية، أمس الخميس، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي يتطلع إلى استمرار الزيارات إلى الخليج العربي في المستقبل القريب.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads