المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباراة الإياب.. رادس تميمة السعادة للأهلي في إفريقيا

السبت 03/نوفمبر/2018 - 12:24 ص
حسن محمد
طباعة

نجح نادي الأهلي في تحقيق فوز ثمين على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب برج العرب.


وقبل موقعة الإياب ترصد بوابة "المواطن" بالأرقام ماذا يفعل الأهلي أمام الفرق التونسية برادس.


لقب تاريخي:


نجح الأهلي في تحقيق لقب تاريخي في أولى زيارته لملعب رادس، على حساب الصفاقسي التونسي في مباراة خالدة في أذهان الجماهير العربية والإفريقية، عندما نجح محمد أبو تريكة في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2006.


الأهلي يخسر في رادس 1-0 فقط:


تعرض الأهلي لثلاث هزائم في رادس أمام الترجي التونسي المباريات الثلاث انتهت بفوز فريق باب سويقة بهدف دون رد، الأولى كانت في الجولة الرابعة لنسخة 2007، والثانية كانت في إياب دور نصف نهائي عام 2010، وتلقى الأهلي، هزيمة بهدف أحرزه مايكل إينرامو لاعب الترجى باليد، وسط تغاضي واضح من لامبيتي حكم اللقاء الموقوف مدى الحياة، والثالثة كانت في نسخة 2011.


اللقب الإفريقي الثاني للأهلي في رادس:


نجح النادي الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على ملعب، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف في إياب نهائي دوري الأبطال نسخة 2012، بعدما تعادلا ذهاباً بالقاهرة بهدف لكل فريق.


رادس بوابة الأهلي للفوز ببطولة الكونفدرالية 2014:


عاد الأهلي لملعب رادس من جديد ولكن هنذه المرة مع منافس تونسي جديد، وهو الأفريقي التونسي بدور الـ16 لبطولة الكونفدرالية، ونجح الأهلي في التأهل لدور المجموعات بعد الفوز على الإفريقي بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الاصلي لصالح الافريقي 2-1 وهي نفس نتيجة الذهاب.


الأهلي يفوز على الترجي في رادس بالكونفدرالية 2015:


تمكن الأهلى من تكرار الفوز على الترجى عام 2015 فى ملعب رادس، بهدف نظيف لـ جون أنطوي، في الجولة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.


ريمونتادا جديدة للأهلي في رادس:


واصل الأهلي مسلسل التفوق في رادس بعد الفوز على الترجي في إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2017، حيث فاز بهدفين مقابل هدف ليتأهل للدور نصف النهائي بعدما تعادل الفريقين ذهابا بالقاهرة 2-2.


الأهلي يلدغ الترجي مجدداً في رادس:


قاد المغربي وليد أزارو، المارد الأحمر للفوز بهدف نظيف على الترجي ليواصل الأهلي تفوقه على فريق باب سويقة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات هذا العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads