المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الدوري الانجليزي السبت 3 - 11 - 2018

السبت 03/نوفمبر/2018 - 11:15 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي هذا اليوم الموافق 3 - 11 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والساخنة قبل بداية الجولة الحادية عشر من البريميرليج .

كلوب : قرار أعتزال أوزيل شخصي

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول رأيه في أعتزال مسعود أوزيل الدولي لمنتخب ألمانيا وقال كلوب : " هل يجب أن أقول رأيي لأنني ألماني ، إنه قرار شخصي ، هو يقول إنه لا يريد اللعب أكثر بعد 90 مباراة؟ ميلي (جيمس ميلنر) قرر أنه لا يريد اللعب أكثر (لإنجلترا) قبل عام أو عامين. إنه قرار شخصي. لا أحد يلومه لعدم وجوده هناك " .

وأضاف : " أوزيل فعل كل شئ وأصبح بطل العالم ، كانت لديه مباريات رائعة مع ألمانيا ، أنا لست ديلي ميل ، اوزيل فقط أو الاتحاد الالماني يمكنهم التحدث ، إذا كان للاعب عقد مدته خمس سنوات في أرسنال و لا يريد اللعب أكثر من ذلك، فربما يكون الأمر مختلفًا و لكن مع المنتخب الوطني ، الشكر للرب، يمكننا أن نقرر لأنفسنا ".


بيرند لينو حارس أرسنال ضد ليفربول

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن بيرند لينو سيكون أساسي في لقاء ليفربول اليوم لحراسة عرين أرسنال.

دي بروين يشكر المشجعين على دعمه بعد الإصابة

توجه كيفن دي بروين بالشكر لجماهير ومشجعي مانشستر سيتي بعد دعمه من الإصابة وقال على انستجرام : " بخيبة أمل حصلت على إصابة أخرى، لكن لحسن الحظ لدي هذين الولدين الصغيرين يساعداني على العودة ، شكرا لكم على الدعم وعلى جميع الرسائل الرقيقة ، سأعود قريبا " .

مانشستر سيتي يجهز عرضا لضم نجم ليون

نشرت صحيفة " التلجراف " البريطانية أن السيتي يجهز عرضا بقيمة 40 مليون باوند لضم لاعب ليون ومنتخب فرنسا تانجي ندومبيلي في يناير المقبل ، وقد يدرج زيتشينكو ضمن الصفقة اذا وافق ليون على فتح المحادثات .

مورينيو : اتمني بقاء مارسيال

أكد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أنه يتمني بقاء الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال وقال : " بطبيعة الحال أتمنى أن يبقى. أعرف بأن النادي جدًا يريده أن يبقى. أتمنى أن يبقى " .

وأضاف : " يعرف الجميع أنه لاعب موهوب منذ أيامه في موناكو ، ولكن يجب أن تحظي بالإستمرارية في الأداء وفهم مجمل لمباراة كرة القدم شئ آخر ، وعندها تصبح لاعبا كبيرا ، مارسيال يقترب الآن من أن يصبح لاعبا كبيرا " .
 
ماركو سيلفا يؤكد جاهزية ياري مينا للقاء برايتون

أكد ماركو سيلفا مدرب إيفرتون جاهزية ياري مينا للقاء برايتون في البريميرليج وقال عن ريتشارليسون : " بإمكانه القيام بأمور مهمة ومختلفة ، يعد مثالا للجميع ، وهناك أمور بحاجة لتطويرها وهذا طبيعي ، رأس الحربة ليس مركز جديد له ولكنه لم يلعب فيه آخر موسمين وهو يقوم بذلك كثيرا الآن " .

وحول أندريه جوميز قال : " نحن هنا لنقدم الدعم له ونوفر له كل الإمكانيات ليقدم أفضل ما لديه ويستمتع بحياته ، أنه يملك امكانيات للتطور ولكني سعيد بطريقته في العمل ويأتي التدريبات مبتسما حينما تحدثت مع المالك، إتفقنا على أن يكون مشروع ايفرتون الحالي طويل وعلينا أن نقوم بذلك خطوة بخطوة، علينا بناء فريق ينافس على المدى الطويل " .

جيجز : رامسي قادر على اللعب بأي فريق في اوروبا

تحدث مدرب منتخب ويلز ريان جيجز عن مستقبل أرون رامزي نجم أرسنال في مؤتمر صحفي : " الجميع يسألني عن رامسي ورحيله المتوقع عن أرسنال، أعتقد أنه لاعب محترف وما يحدث لن يؤثر عليه، قد يلعب معهم حتى نهاية الموسم ويرحل لأي نادي جديد، يمكنه اللعب لأي فريق في أوروبا " .

وأضاف : " سيتلقى العديد من العروض ولن تكون هناك أي مشكلة لإيجاد فرصة أخرى له، لأنه لاعب موهوب ويستطيع تسجيل من 10 إلى 15 هدف كل موسم " .

كوسليني : اوزيل يستحق الإشادة بعد أدائه ضد ليستر

يري كوسليني مدافع أرسنال أن زميله الألماني مسعود أوزيل يستحق الإشادة بعد ما قدمه ضد ليستر سيتي : " كان مذهلا سواء بهدفه أو تمريرته لهيكتور في الهدف الثاني ، كانت أفضل تمريرة رأيتها هذا الموسم ، وبعد ذلك صنع لأوباميانج بعد مراوغة رائعة وتفاهم جيد مع لاكازيت ، أوزيل يجعلنا نحقق الانتصارات ولديه قدرات غير عادية ".

وختم : " أداءه في تلك المباراة سيعلق في أذهن الجميع لفترة طويلة، لكنه في حاجة للاستمرار في ذلك المستوى لأطول فترة من الموسم، فالعظماء هم من يقدمون أفضل ما لديهم طوال الموسم " .

ملاك مانشستر سيتي يرفضون التعليق عن تسريبات فوتبول ليكس

نشرت البي بي سي البريطانية أن ملاك مانشستر سيتي رفضوا التعليق عن تسريبات فوتبول ليكس و أكدوا انها مجرد أخبار كاذبة من أجل تشويه سمعة النادي.

وحسب سكاي سبورت فأن مانشستر سيتي يؤكد أن كل ما ذكر عن التلاعب بقوانين اللعب النظيف في فوتبول ليكس غير صحيح و انها حملة منظمة لتشويه صورة النادي.

شقيق هازارد يشيد بخطوة بقائه في تشيلسي

أشاد ثورجان هازارد " شقيق إدين هازارد " بخطوة بقائه في تشيلسي الصيف الماضي وقال : " اتخذ هازارد القرار الصحيح بالبقاء في تشيلسي. لم يكن تشيلسي حريصاً على بيعه وكان لديه بداية قوية لهذا الموسم. ريال في فترة معقدة. أقالوا مديرهم ، ترك اللاعبين الرئيسيين. عليهم إعادة البناء " .

وختم : " أعتقد أن هازارد سيرى ما يحدث في نهاية الموسم. أنا أعرفه. إنه لا يفكر في الانتقال الآن. سيعطي كل شيء لتشيلسي. إنه لا يريد مواجهة مع مسؤولي ناديه أيضًا " .

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع براهيم دياز

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع براهيم دياز من مانشستر سيتي والذي ذكر عنه بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي : "نود الحفاظ عليه و لكن مثل هذه الأمور يتولى أمرها تكسيكي، سنحاول الإبقاء عليه و لكن في قرر الرحيل سيكون قراره و سنكون فعلنا كل شيء للإبقاء عليه مثل ما فعلنا مع جادون سانشو " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads