المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا السبت 3 - 11 - 2018

السبت 03/نوفمبر/2018 - 11:27 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة ، هذا اليوم الثالث من نوفمبر لعام 2018 .

كلوب يتذكر أيام تدريب أوباميانج

تحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب عن نجم أرسنال أوباميانج قبل مواجهته اليوم ، حيث سبق وكان كلوب مدربا للنجم الجابوني في بوروسيا دورتموند .

وقال كلوب لصحيفة " ليفربول إيكو " : " أوبا كان أكبر تهديد يتمتع بسرعة و تهديد أمام المرمي لا يصدقان ، احد افضل اللاعبين الذي يمكن أن تجدهم في الهجوم المرتد بسبب سرعة توقيت جريه والإنهاء الرائع ، لعب أكثر معي في دورتموند على الجناح ، يمكنه أن يلعب في مركزي الجناح والمهاجم الوحيد او مع مهاجم آخر " .

وختم : " هذا يجعله لاعبا جيدا جدا لأكون صادقا. إنه شخص لطيف للغاية بأذواق مختلفة ، أشياء من هذا القبيل. كان من دواعي سروري العمل معه " .

روميرو : لقد تنبأت بموهبة مارسيال

كشف سيرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد أنه تنبأ بموهبة النجم الفرنسي انطوني مارسيال حين كان لاعبا في موناكو وقال : " في ٢٠١٥ وقبل انضمامي ليونايتد بفترة قصيرة أخبرت ماتا وهيريرا ودي خيا عن سر. قلت لهم أن هناك لاعبًا في موناكو اسمه أنتوني مارشيال وبأنهم قريبًا سيتحدثون عنه كثيرًا. لقد كان الفتى موهوبًا بالفطرة ويقوم بأشياء مدهشة في التدريبات. كانت موهبة في موناكو توشك أن تنفجر " .

ميلان يريد التوقع مع أكثر من إبراهيموفيتش

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية إن إبراهيموفيتش لن يكون الصفقة الوحيدة لميلان في يناير حيث يريد التعاقد مع مدافع ولاعب وسط والخيارات هما : رودريغو كايو ، رابيوت ، رامزي ، فابريغاس ، هيكتور هيريرا ، باريديس.

الصحافة الكاتالونية تربط ويليان بالإنتقال لبرشلونة

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية ان برشلونة عاد للإهتمام بضم ويليان وكان هناك اجتماع بين وكلاء اعمال البرازيلي مع مندوبين عن البلوغرانا لتحديد سعر عملية الاِنتقال ; كان تشيلسي قد أعطى الموافقة المبدأية فقط إذا دخل مالكوم في الصفقة.

مالكوم منهار بعد إستبعاده من قائمة لقاء رايو فاليكانو

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن مالكوم منهار عاطفيا بعد استبعاده بالأمس من قائمة لقاء رايو فاليكانو اليوم ، وهناك قلق في النادي على وضعه ، في الإدارة يعتقدون أن فالفيردي لا يحبه ولا يستبعد وضعه في السوق في يناير.

ماوريسيو بوشتينيو على رادار ريال مدريد

نشرت صحيفة " ذا صن " الإنجليزية أن ماوريسيو بوشتينيو على رادار ريال مدريد لتدريب الفريق الموسم المقبل .

نوير يرد على المنتقدين

رد مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ على الانتقادات المؤخرة له بسبب نتائج الفريق السلبية وقال لإحدي وسائل الاعلام الالمانية : " نحن نعمل في التدريبات على خطط عديدة لتعزيز قوة الهجوم، لهذا فإن قوتنا التهديفية ستعود مجددًا ، اعتدت على الانتقادات وأنا سعيد بما أقدمه حاليا".

وختم : " لا يمكنك كلاعب أن تقف في وجه المنتقدين، لتذكرهم بما فعلته في وقت سابق مع النادي أو المنتخب الوطني " .

توخيل : لقاء نابولي تحدي لباريس

أكد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل أن لقاء نابولي في دوري أبطال أوروبا هو تحدي للفريق وقال بعد الفوز على ليل : " أعتقد أنها أفضل مباراة للفريق هذا الموسم. كان من الضروري الفوز على ليل، وسيكون ضروريًا أيضًا أمام نابولي، الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال " .

وأضاف :" نابولي يمتلك أسلوبًا مختلفًا، وهو تحدٍ مهم بالنسبة لنا. الفريق متحمس، ولديه الثقة بعد هذه المباراة. كان من الضروري أن نظهر قوتنا أمام ليل ، عدم مشاركة رابيو ؟ لم أعاقبه، بل اعتمدت على جوليان دراكسلر بخط الوسط؛ لأنه قدم مباراة رائعة أمام مارسيليا بالجولة الماضية، لذلك قررنا اللعب اليوم بثنائي في المركز (6) من أجل منع هجمات ليل المرتدة. كان هذا قرارًا صعبًا، لكنه كان عمليًا " .

أنشلوتي : نحتاج لأداء آخر ضد باريس

تحدث مدرب نابولي كارلو أنشلوتي بعد الفوز على إمبولي بخمسة أهداف لهدف واحد وقال للموقع الرسمي : " لا يزال أمامنا الطريق طويلا في الدوري، ومباراة الثلاثاء المقبل أمام باريس سان جيرمان بدوري الأبطال أكثر أهمية، سنحتاج لأداء آخر " .

وأضاف : " لقد تمكنا من تسجيل 3 أهداف جيدة من هجمات مرتدة، وهو أمر إيجابي، بدأنا المباراة بشكل جيد، وبعد تقدمنا 2-0، عانينا في مرحلة البناء كما هو الحال بالنسبة للدفاع ، يمكننا أن نتعلم من هذه المباراة، لم نقم بعمل جيد في الدفاع، لكننا كنا جيدين للغاية في الهجوم " .

باريس سان جيرمان يرد على تسريبات دير شبيجل الألمانية

نفي باريس سان جيرمان الفرنسي تسريبات صحيفة " دير شبيجل " الألمانية على تحايل نادي العاصمة الفرنسية على قواعد اللعب المالي النظيف، مشيرا إلى امتثاله الكامل للقوانين واللوائح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads