المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد صلاح على مسرح شباب العالم 2018 .. كيف وصل إلى شرم الشيخ !

السبت 03/نوفمبر/2018 - 12:12 م
أمل عسكر
طباعة
محمد صلاح على مسرح شباب العالم 2018، حيث تعالت أصوات الجماهير بالغناء لمحمد صلاح مردين مو صلاح مو صلاح بصوت هز المسرح ؛ وجاء ذلك عندما قدم أحد المشاركين في افتتاح المسرح أمس صورة للفرعون المصري.

محمد صلاح على مسرح شباب العالم 2018

ونشر سمير عمر  مدير مكتب قناة سكاي نيوز عربية بالقاهرة، على موقع تويتر فيديو للحظة الغناء لمحمد صلاح على مسرح الشباب ، بعد أن أنهى الرسام البريطاني الراقص رسم لوحة له على خشبة المسرح.

حيث افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يوم الجمعة، مسرح شباب العالم، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم 2018،والذي يعتبر تجربة جديدة ومميزة، حيث أن المسرح يحتضن مواهب الشباب وأفكارهم وثقافاتهم بشكل مميز وإبداعي.

تمثل العروض المقدمة على خشبة مسرح شباب العالم، الثقافات المختلفة بين الشعوب،حيث أنها عروض متنوعة على مدار أيام المنتدى، وتختلف ألوانها الموسيقية بين: جاز، وهيب هوب، وسولو، وباليه.

وتشمل هذه العروض مسرحية "الزائر" وهو العرض الرئيسي بمسرح شباب العالم والذي تم تقديمه خلال افتتاح المسرح، وهو عرض مسرحي دولي يحمل رسالة للسلام والتفاهم بين جميع الدول، حيث يجمع بين مجموعة من الشباب الموهوبين من مختلف دول العالم، ومجموعة من المواهب الشابة من طلبة الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، وممثلين من مركز الإبداع الفني، ليقدموا عرضا متعدد الثقافات تحت إشراف وقيادة المخرج المصري الدكتور خالد جلال رئيس مركز الإبداع الفني.

اقرأ أيضا..فيديو.. مفاجأة في ليلة منتدى شباب العالم يستقبلها الحضور بالشيشة التفاح



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads