المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة مساء اليوم السبت 3 نوفمبر 2018

السبت 03/نوفمبر/2018 - 01:04 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 3 نوفمبر 2018.

رئيس الجالية المصرية في اليونان لـ " بوابة المواطن ": منتدى شباب العالم 2018 دعاية فاعلة ومؤثرة لصالح مصر

علق محمد رشاد الزفزاف رئيس الجالية المصرية في اليونان اليوم السبت في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن" الإخبارية على فعاليات منتدى شباب العالم 2018 والتي ستنطلق اليوم من أرض الفيروز مدينة شرم الشيخ والمستمرة حتى يوم 6 من الشهر نفسه.

المبعوث النرويجي للسلام يُشيد بدور مصر في دعم جهود المُصالحة الفلسطينية

أقامت الدكتورة ماهي حسن عبد اللطيف سفيرة مصر في أوسلو مأدبة غداء ضمت المبعوث النرويجي لعملية السلام في الشرق الأوسط “تور فينسلاند" ومدير إدارة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالخارجية النرويجية "إبسن ليندبك"، ونائبه "مارتن يترفيك"، وبحضور سفراء كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن والمغرب وتونس والجزائر والعراق والقائم بالأعمال الفلسطيني.

عضو جبهة البوليساريو لـ"بوابة المواطن": الأمينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية شاركت بمؤتمر إفريقي فى القاهرة

قال أسلوت أمحمد سيد أحمد، عضو جبهة البوليساريو والكاتب الصحراوي، أنه شاركت الأمينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية بصفتها نائب رئيس الايكوسوك في اشغال القمة التمهيدية التي تنظمها المؤسسة الإفريقية لشؤون الجالية الإفريقية والمجتمع المدني خلال اليومين بالعاصمة المصرية القاهرة.

القنصل العام في سيدني يستقبل سفير استراليا الجديد في مصر

استقبل ياسر عابد قنصل عام جمهورية مصر العربية في سيدني Glenn Miles سفير استراليا الجديد في مصر، حيث أكد السفير Miles على أن خبرته بمصر ستكون فريدة من نوعها ومغايرة عن سابق خبراته الدبلوماسية نظرًا لقيمة ومكانة مصر التاريخية ودورها الإقليمي الحالي.

محمد الزفزاف لـ " بوابة المواطن ": منتدى شباب العالم ذو أهمية قصوى

علق محمد رشاد الزفزاف رئيس الجالية المصرية في اليونان اليوم السبت في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن" الإخبارية على فعاليات منتدى شباب العالم 2018 والتي ستنطلق اليوم من أرض الفيروز مدينة شرم الشيخ والمستمرة حتى يوم 6 من الشهر نفسه.

شكري يطير إلى شرم الشيخ لحضور منتدى شباب العالم 2018

أفادت وسائل الإعلام بمغادرة وزير الخارجية سامح شكري لمطار القاهرة الدولي اليوم السبت متوجها إلى مدينة شرم الشيخ، وذلك من أجل المشاركة فى منتدى شباب العالم 2018، والمقام فى مدينة السلام شرم الشيخ فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الجارى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads