المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تفوز على الإمارات في كرة القدم الأمريكية

السبت 03/نوفمبر/2018 - 12:54 م
مصر تفوز علي الإمارات
مصر تفوز علي الإمارات في كرة القدم الأمريكية
ميرهان أبو اليزيد
طباعة
فاز فريق نجوم الدوري المصري لكرة القدم الأمريكية، أمس، على فريق نجوم الدوري الإماراتي بنتيجة 30-6، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بملعب نيو جيزة، بمدينة 6 أكتوبر.

وكلف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة معاونه أحمد جمعة لحضور المباراة، وشهد اللقاء تقديم مستوي طيب من كلا الفريقين، بالإضافة إلى حضور جماهير كبيرة من عشاق كرة القدم الأمريكية.

وأكد عمرو حبو، رئيس الائتلاف المصري لكرة القدم الأمريكية، أن فوز نجوم الدوري المصري على نظيره الإماراتي، جاء نتاج قوة الدوري المصري الذي أخرج العديد من اللاعبين والمدربين المصريين القادرين على منافسة اللاعبين المحترفين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا المنضمين في صفوف الدوري الإماراتي لكرة القدم الأمريكية.

علي الجانب الآخر، عبر مدير الدوري الإماراتي لكرة القدم الأمريكية، داستن تشيرناوسكي، عن إعجابه بالمستوي الذي ظهر به اللاعبين المصريين، وتمكنهم من الفوز بتلك النتيجة، بالرغم من عدد المحترفين في الفريق الإماراتي.

و يذكر أن اللاعب محمد صادق نجم الفريق المصري لكرة القدم الأمريكية، قد فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، كما فاز اللاعب الأمريكي ديفيد بيرس بجائزة أفضل لاعب في الفريق الإماراتي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads