المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| طلاب جامعة بني سويف يواصلون سحب استمارات الترشح لإنتخابات الاتحادات الطلابية

السبت 03/نوفمبر/2018 - 01:21 م
شعبان طه
طباعة
يواصل طلاب وطالبات جامعة بني سويف، سحب استمارات التقدم للترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بالكليات لعدد 28 كلية، رغم شكوى العديد من الطلاب والطالبات من وجود بعض الإجراءات التعقدية للترشح على حد قول العديد من الطلاب، خاصة لطلاب وطالبات الفرقة الأولى بكافة الكليات.

وكان الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، قد عقد إجتماعا الإستعدادات لانتخابات الاتحادات الطلابية بحضور الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب، و منسقو الأنشطة الطلابية ومديرو رعاية الشباب بالكليات.

وطالب رئيس الجامعة أن تقوم إدارة كل كلية تشكيل لجنة للإشراف على الإنتخابات تتضمن رئيس اللجنة ويمثله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والأعضاء: منسق الأنشطة الطلابية، مدير رعاية الشباب، مدير الكلية، وعدد (2) طالبين متميزين من غير المرشحين.

ومن جانبه قال محمد فاروق، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، إن عدد الطلاب الذين سحبوا استمارات الترشح لانتخابات إتحاد الطلاب بلغ 1550 طالب وطالبة، بكافة الكليات بالجامعة.

وكان قد اشتكى العديد من الطلاب جامعة بني سويف، الخميس الماضي ، من صعوبة إجراءات تقديم طلبات الترشح للاتحادات الطلابية بعدد من الكليات، وإصرار مسؤولى رعاية الشباب بالجامعة على إحضار ما يثبت مشاركتهم في الأنشطة المختلفة بالجامعة، ومن بينهم طلاب الفرق الأولى بضرورة إحضار ما يثبت مشاركتهم في الأنشطة المختلفة بالثانوية العامة.

حيث أفاد مدير عام الشباب بالجامعة أنه عقد إجتماعا مع مديرى رعاية الشباب بالجامعة، وتتضمن تعليمات بتسهيل الإجراءات وعدم إلزام الطلاب الجدد المقيدين بالفرقة الأولى من إحضار ما يثبت مشاركتهم في الأنشطة.

وأوضح أنه تم إلزام طلاب الجامعة من الفرق الثانية والثالثة والرابعة بمشاركتها فى الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads