المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم السبت 3 نوفمبر 2018

السبت 03/نوفمبر/2018 - 04:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم السبت3 نوفمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

صورة لاتنسي.. شاهد مريم فخر الدين ونجلتها وهي صغيرة
تعد النجمة مريم فخر الدين، من أجمل الفنانات التى جاءت في تاريخ السينما المصرية، حيث حصلت على لقب" حسناء الشاشة" قدمت العديد من الأعمال الناجحة.

دينا الشربيني تتعاقد على بطولة أهل الكهف
تعاقدت الفنانة دينا الشربيني مع المنتج وليد منصور، على المشاركة في بطولة فيلم "أهل الكهف" مع النجم أحمد عز، بديل عن النجمة منى زكي.


3 أغاني من عاصي الحلاني لمصر تقديرًا للجيش
يشهد مهرجان الموسيقى العربية فى دورته 27 الذى ينطلق اليوم السبت بدار الأوبرا المصرية تقديم 3 أغاني من عاصي الحلاني لمصر.


مشاهدة مسلسل بيت السلايف الحلقة 35
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية لمتابعيها مشاهدة مسلسل بيت السلايف الحلقة 34 يوتيوب ؛ في حالة عدم القدرة على مشاهدتها على شاشة النهار.

سبب تأجيل حلقة إليسا الجزء الثاني مع منى الشاذلي
أعلنت إدارة شاشة قناة سي بي سي عن سبب تأجيل حلقة إليسا الجزء الثاني مع منى الشاذلي إلى يوم الخميس المقبل التي كان من المفترض عرضها مساء أمس الجمعة، وذلك بسبب حادث المنيا الأليم.


فيديو | أصغر فنانة مشاركة في ملتقى شباب العالم تتحدث من شرم الشيخ عن تجربتها
في حوار مع الإعلامي رامي رضوان، اثناء تغطيته لفعاليات منتدى شباب العالم، استضاف أصغر أصغر فنانة مشاركة في ملتقى شباب العالم، وهي زوريل أدويل.

من هي فرقة كايرو ستيبس المشاركة في منتدي الشباب نوفمبر 2018 ؟
لا يعلم الكثير عن فرقة كايرو ستيبس المشاركة في منتدي الشباب نوفمبر 2018 ؛ وهي الفرقة الألمانية-المصرية "كايرو ستيبس"، التي ستقدم عروضًا في منتدي شباب العالم الذي تنطلق فعالياته اليوم السبت والمقام في مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


مشاهدة مسلسل كأنه إمبارح الحلقة 6 يوتيوب
مشاهدينا الكرام، تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها مشاهدة مسلسل كأنه امبارح الحلقة 5 يوتيوب ؛ والذي حقق نجاحًا باهرًا منذ انطلاق أولى حلقاته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads