المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الرابعة عصر اليوم السبت 3 نوفمبر 2018

السبت 03/نوفمبر/2018 - 04:04 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم السبت الموافق 3 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي نشرت على مدار اليوم وحتى الساعة. 

نظم شباب جمهورية الكونغو الديمقراطية ندوة مع بوابة المواطن الإخبارية بشأن تحضيرات جلسة إفريقيا 2063 والتي تنعقد غدا 4 نوفمبر 2018 م في منتدى شباب العالم.

عبر شاب سنغالي يدعى أميناتا ماكي عن سعادته للمشاركة في وقائع أعمال منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، مشيرا إلى عميق إدراكه لاهتمام المنتدى بالمشكلات الإفريقية وعرضها من خلال أجندة أفريقيا 2063 .. إفريقيا التي نريدها.

أشاد مسعد شاهين رئيس مجلسي إدارة وتحرير بوابة المواطن الإخبارية بالخدمات الفندقية الموجودة في مدينة شرم الشيخ والتي انطلق منها المشاركين في وقائع المنتدى.

 توافد عدد كبير من الإعلاميين والسياسين والفنانين منذ قليل قبل انطلاق ملتقى الشباب بشرم الشيخ بساعات على قاعة المركز الدولي للمؤتمرات وذلك لحضور  الحفل الافتتاحي لمنتدى شباب العالم والذي يبدأ اليوم ويستمر 3 أيام.

تفقد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، النقاط الأمنية، واجراءات التأمين فى منتدى شباب العالم 2018 بشرم الشيخ، وذلك قبل ساعات قليلة من افتتاحية الملتقى الشبابى العالمى. 

قال المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، استقبل اليوم السبت 3 نوفمبر، الرئيس الفلسطينى، محمود عباس "أبو مازن" على هامش منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، الذى يشارك فيه نحو 5 آلاف شاب وفتاة. 

اتخذت وزارة التضامن الاجتماعي تحت قيادة غادة والي قرارت هامة بشأن ضحايا حادث أتوبيس أقباط المنيا الإرهابي.

تفقد وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة المصرية، الفريق أول محمد زكى، نقاط الإرتكاز الأمنية للقوات المسلحة والشرطة، وذلك فى إطار حرص القيادة على الإطمئنان على كافة الإجراءات التأمينية  بجنوب سيناء على هامش منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

احتفى شاب سعودى، يدعى يونس السليمان، بصورة "سيلفى" مع وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، الدكتورة هالة زايد، فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ فى نسخته الثانية. 

قال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، صباح اليوم السبت الموافق 3 نوفمبر، إن مصر تقود حربًا بالوكالة عن العالم كله في مواجهة الإرهاب الأسود .


هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads