المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرصد السوري: مقتل 183 شخصا في شتى أنحاء سوريا أمس

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 01:07 م
طباعة
ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم /الثلاثاء/ إن 183 شخصا قتلوا أمس /الإثنين/ في قصف جوي وقصف لقوات النظام ورصاص قناصة وظروف أخرى بأنحاء سوريا.
وأشار المرصد (مقره لندن) إلى أنه قتل أمس ما لا يقل عن 8 عناصر من تنظيم (داعش) الإرهابي خلال قصف واشتباكات مع قوات سوريا الديمقراطية بمدينة منبج وريفها.
كما قتل 17 مقاتلا من الكتائب المقاتلة والكتائب المقاتلة (مجهولة الهوية) حتى اللحظة، نتيجة قصف للطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم، وإثر كمائن واشتباكات مع قوات النظام واستهداف عربات وقصف على عدة مناطق.
وقتل 22 شخصا على الأقل من قوات الدفاع الوطني والمسلحين الموالين للنظام من الجنسية السورية إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة بآلياتهم في عدة مدن وبلدات وقرى سورية، إضافة إلى 5 جنود من القوات الروسية قتلوا جراء تحطم مروحيتهم في ريف سراقب الشمالي الشرقي، عند الحدود الإدارية مع ريف حلب الجنوبي.
وأوضح المرصد أن ما لا يقل عن 18 من قوات النظام قتلوا في اشتباكات مع تنظيم داعش، وجبهة النصرة والكتائب المقاتلة واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة في عدة محافظات.
كما قتل ما لا يقل عن 27 عنصرا من تنظيم داعش والفصائل المسلحة من جنسيات غير سورية في اشتباكات وقصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads