المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدكتور مجدي سبع لـ"بوابة المواطن": منتدى شباب العالم 2018 رسالة سلام ومحبة

السبت 03/نوفمبر/2018 - 05:05 م
أمنيه عبد العزيز
طباعة
قال الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، إن إقبال الشباب من جميع دول العالم على المشاركة في منتدى شباب العالم 2018 ، يؤكد من جديد الحقيقة الثابتة أن مصر أصبحت محط أنظار العالم في كل مكان ويفتح آفاق واسعة لتنشيط السياحة لمصر.

وأضاف رئيس جامعة طنطا ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبح هو الأمل العظيم لشباب مصر في تحقيق كل تطلعات الحاضر والمستقبل بالعلم والعمل والتخطيط والتنفيذ للمشروعات القومية الكبرى التي تملأ حياتنا وحياة الأجيال القادمة بالأمل في المستقبل.

وأكد الدكتور مجدي سبع، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، لدى وصوله لمدينة شرم الشيخ للمشاركة في منتدى شباب العالم 2018 ، أن مصر هي بلد الحضارة ومهد الإنسانية، وهي أرض الأمن والأمان، وأن مدينة شرم الشيخ أصبحت رمزًا للسلام والمحبة في العالم كله، وهذه رسالة لمنتدى الشباب تنطلق من هذه المدينة الساحرة لكل شباب الدنيا.

وقال رئيس جامعة طنطا ،أن الرئيس السيسي يحرص دائمًا على مصالح الشباب وتحقيق كل أمانيهم وتطلعاتهم للمستقبل، وقد اقترب الرئيس من الشباب بالعمل والإنجاز في المشروعات التنموية الكبرى التي تحققت فوق أرض مصر وكلها من أجل الشباب وملك للشباب.

ووجه الدكتور مجدي سبع ، التحية للرئيس السيسي صاحب المبادرة الحضارية لإقامة هذا منتدى شباب العالم 2018 ، في مدينة شرم الشيخ للمرة الثانية، مؤكدًا أن مصر دائمًا ستبقى أرض الحضارة ومهد الإنسانية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads