المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تستعرض خريطة برامج التوك شو لتغطية ثاني أيام منتدى شباب العالم 2018

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 12:03 م
ياسمين شهاب
طباعة
تنشر بوابة المواطن الإخبارية خريطة برامج التوك شو لتغطية ثاني أيام منتدى شباب العالم 2018 لدورته الثانية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتعريف بـ الأعمدة السبعة للشخصية المصرية التى تسعى لتأكيد وحدة النسيج المجتمعي المصري وهى: "نحن أحفاد الفراعنة، حضارتنا الفرعونية ممزوجة بالفلسفة اليونانية الرومانية، اثرتنا الثقافة القبطية، عزيزتنا الطقوس الإسلامية، انتشار اللغة العربية أحدث ثورة في أدبنا، نحتضن عادات البحر المتوسط وتقع في قارة أفريقيا وننتمي إلى دول حوض النيل".

ويسلط الضوء على منتدى شباب العالم 2018، من جميع الفضائيات لتغطية الحدث الذي ينتظره العالم أجمع لتقارب الأفكار بين جميع شباب العالم .


برنامج "مصر اليوم" مع الإعلامى توفيق عكاشة
ويستعرض الإعلامي توفيق عكاشة، من خلال برنامجه مصر اليوم الذي يذاع فى تمام الثامنة مساءً على فضائية الحياة، عددا من الملفات المهمة التى يتم مناقشتها في منتدى شباب العالم 2018.

"الحياة اليوم وكل يوم" في بث مباشر مشترك من أجل منتدى شباب العالم
تتعاون فضائية الحياة وفضائية on E، من خلال عمل بث مباشر مشترك لتغطية منتدى شباب العالم 2018 الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ .

"90 دقيقة" تغطي منتدى شباب العالم 2018
يقدم الإعلامى محمد الباز، حلقة خاصة فى برنامجه "90 دقيقة" على قناة المحور الفضائية فى الثامنة مساء اليوم السبت، حلقة خاصة عن حادث المنيا الإرهابى، والذى استشهد على إثره 7 أقباط وأصيب 7 آخرين.

ويناقش محمد الباز منتدى شباب العالم المنعقد فى مدينة شرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من المسئولين والقيادات من مختلف دول العالم وقرابة 5 آلاف شاب.

و الجدير بالذكر أن منتدى شباب العالم، يعقد للعام الثانى على التوالى، فى مدينة شرم الشيخ، التى تستعد لاستضافة المنتدى بمشاركة ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة، ممثلين لـ160 دولة، واللذين يشاركون جميعًا فى جلسات ورش العمل التحضيرية كلًا فى اختصاصه، وضم جدول الجلسات وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمى للمنتدى، 30 جلسة.

ويحضر المنتدى عدد كبير من العلماء والفنانين والإعلاميين،، كما استقبل القائمون على المنتدى الحضور بالورود مع تقديم دعوات حفل الافتتاح.

ومن المقرر تقدم إدارة منتدى شباب العالم، تحضيرات خاصة على مسرح المنتدى لتناسب احتياجات ذوي الإعاقة، كما وجهت الدعوة لمجموعة من الفنانين والموهوبين من ذوي الإعاقة من كافة أنحاء العالم لحضور الفعاليات الفنية لهذا السنة، ويسلط منتدى شباب العالم الضوء على قضاياهم وتقديم الدعم اللازم لهم في جميع المجالات والمشاكل التي تواجههم في المجتمع بجميع أنحاء العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads