المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جروس: الزمالك يتأثر بالغيابات.. ونحاول تجهيز البدائل

السبت 03/نوفمبر/2018 - 04:57 م
رامي بشاي
طباعة
تحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك عن موقف الفريق من الغيابات خلال الفترة المقبلة.

وقال جروس بأن غياب أي عنصر من العناصر الأساسية للفريق يؤثر بالتأكيد على الفريق خلال المباريات المقبلة، غاب طارق حامد أحد الاعمدة الأساسية عن المباراة الأخيرة والفريق لم يتأثر بالسلب.

وأضاف :" نحاول تجهيز بدائل مختلفة، حتى لاتكون هناك مشكله في حالة غياب أي لاعب ، كما حدث عندما غاب طارق حامد، مشيرا الى ظهور محمود عبدالعزيز "بشكل طيب خلال المباراة الأخيرة" .

وأشار كريستيان جروس إلى أن كافة اللاعبين على أتم الجاهزية للمشاركة في أي وقت، مردفا أن الجميع يجتهد خلال التدريبات ويؤدي ما يطلب منه على أكمل وجه. 

وفيما يتعلق بلقاء الفريق القادم أمام حرس الحدود المقرر له الإثنين المقبل بالجولة الثالثة عشر من الدوري، أكد جروس أن الزمالك يستعد بشكل طيب لهذا اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصله صدارة الدوري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads