المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديكو: لاعبو برشلونة يريدون الفوز بدوري أبطال أوروبا

السبت 03/نوفمبر/2018 - 05:29 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم برشلونة السابق ديكو على رغبة نجوم البارسا هذا الموسم في تحقيق دوري أبطال أوروبا ، الغائبة عن الكامب نو منذ ثلاث سنوات .

وقال ديكو لإذاعة " الكادينا سير " الإسبانية : " لاعبي برشلونة يُريدون دوري الابطال ، بعد خسارة برشلونة في ربع نهائي دوري الابطال أخر ثلاث نسخ ، لاعبي برشلونة الان يُريدون الفوز بهذه البطولة وكابتن الفريق ليو ميسي لن يتردد في قول ذلك بوضوح " .

وأضاف : " الجيل الحالي مع بيكيه وبوسكيتس وميسي يقدمون كرة قدم لا تصدق ، من المبكر القول ان برشلونة سوف يحصل على اللقب السادس في دوري الابطال ولكن الفريق الحالي للبارسا يقدم في كرة جيدة ورايناه يسحق ريال مدريد بـ نتيجة 5-1 في أخر مباراة " .

وواصل : " فاز برشلونة دائماً بالدوري وكان اكثر استقراراً ولكن دوري الابطال ليس كما الدوري لانه يحتاح إلى الحظ احياناً وان يكون اللاعبين في أفضل لياقة بدنية لهم وهذا ما حدث لـ ريال مدريد في النسخ الاخيرة " .

وعن رحيله من برشلونة في 2008 قال : " حاول برشلونة التحدث معي بعد تقديم اداء جيد مع البرتغال في امم اوروبا ، ولكن قد اتخذت قرار الرحيل ، لان وقتي في برشلونة قد انتهى والاهم هو انني حصلت على الاشياء التي اريدها مع هذا النادي " .

وختم : " بعد مشاهدة برشلونة كرويف تكون حلمي باللعب إلى هذا النادي منذ ان كنتُ صغيراً ، عصر برشلونة انيستا وميسي وتشافي هو الأفضل في تاريخ هذا النادي " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads