المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعملي مافن التوت بطريقة جديدة غير مكلفة

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 10:55 ص
أسماء ملكه
طباعة
عرضت فضائية أون لايف " اليوم طريقة مافن التوت بأقل التكاليف على طريقة الشيف أسماء مرسي، وهو من أفضل الأطباق الصحية التي يفضلن تذوقها داخل البيوت المصرية خاصة في وجبة الإفطار، حيث تستطيع كل ربة منزل تحضيرها بأقل تكلفة، وتحضيرة في وقت العزومات والمناسبات، لذلك تعرفِ على الطريقة في السطور القليلة التالية.

 مافن التوت بطريقة جديدة غير مكلفة
التوت
المقادير
٢ كوب دقيق
٢ ملعقة صغيرة باكينج بودر
١٢ ملعقة صغيرة ملح
١ ملعقة صغيرة قرفة
١٤ ملعقة صغيرة جوزة الطيب
١٢ كوب زيت طعام
١٢ كوب سكر بني
١٢ كوب سكر أبيض
٢ بيض
١٢ كوب لبن رائب
١٢ ملعقة صغيرة فانيليا
١ ١٢ توت طازج

طريقة التحضير
سخني الفرن لدرجة حرارة ١٧٠ درجة وضعي قوالب المافن الورقية داخل صينية المافن المقسمة.
اخلطي الدقيق والباكينج بودر والقرفة وجوزة الطيب في طبق متوسط واحفظيها جانبا.
في إناء أخر، اخلطي الزيت والسكرالأبيض والسكر البني والفانيليا حتى يمتزجوا. ثم أضيفي اللبن الرائب، واحدة تلو الأخرى مع الضرب.
أضيفي خليط الدقيق مع خليط الزيت واضربيهما برفق. ثم أضيفي التوت.
اغرفي العجين داخل اوراق المافن.
ضعيه في الفرن لمدة ٢٠ دقيقة أو حتى تخرج السكين منه نظيفة.
أخرجيه من الفرن واتركيه يبرد ٥ دقائق قبل التقديم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads