المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز السكة الحديد والشرطة والمرج وبهتيم في المجموعة السادسة بمظاليم القاهرة

السبت 03/نوفمبر/2018 - 06:56 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الثانية عشر بالمجموعة السادسة " القاهرة بدوري القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم السبت عن فوز فريق السكة الحديد على نظيره الغابة بهدف نظيف ليرفع السكة الحديد رصيده إلى 23 نقطة يحتل بها المركز الثالث وتوقف رصيد فريق الغابة عند 14 نقطة في المركرالثامن .

وحقق فريق اتحاد الشرطة الفوز على نظيره فريق القومي بهدفين مقابل هدف ليرفع الشرطة رصيده إلى 24 نقطة يحتل بها المركز الثانى ويتوقف رصيد القومي عند 14 نقطة في المركز التاسع .

وبنفس النتيجة فاز فريق المرج على مصر للتأمين ليرفع المرج رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثانى عشر ويتوقف رصيد التأمين عند 18 نقطة بالمركز الثامن .

وفاز فريق المصرية للاتصالات على نظيره فريق العبور بهدف نظيف ليرفع الاتصالات رصيده إلى 22 نقطة يحتل بها المركز الرابع ويتوقف رصيد العبور عند 13 نقطة بالمركز العاشر .

وحقق فريق بهتيم الفوز على شباب الأميرية بنتيجة 1/2 ليرفع بهتيم رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها المركز السابع ويتوقف رصيد فريق الأميرية عند 13 نقطة بالمركز الحادى عشر .

وحقق فريق إسكو فوزا هاما على نظيره فريق منشية ناصر بنتيجة 0/2 ليرفع إسكو رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث عشرويتوقف رصيد فريق منشية ناصر في المركز الأخير بدون نقاط حتى الآن .

فيما تم تأجيل مباراة ألماظة مع البلاستيك لأجل غير مسمى بسبب مشاركة لاعبي البلاستيك في منتخب الكرة الشاطئية.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads