المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المالية يتمسك بقمة الثامنة وسمنود يكتسح كاسل بثلاثية وتعادل ميت خاقان وبطا

السبت 03/نوفمبر/2018 - 07:46 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الثالثة عشر للمجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم السبت عن فوز فريق مالية كفر الزيات على شباب طوخ قليوبية بهدف نظيف ليرفع فريق المالية رصيده إلي 27 نقطة في المركز الأول ويتوقف رصيد طوخ عند 21 نقطة بالمركز الرابع.

وحقق فريق سمنود فوزاً كبيراً على سبورتنج بنتيجة 0/3 ليرفع سمنود رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثانى ويتوقف رصيد كاسيل عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة مركز شباب بطا مع عثماسون ليرفع بطا رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع ويصل رصيد عثماسون إلى 19 نقطة في المركز الثامن.

وحقق فريق بنها فوزا صعبا على نظيره غزل شبين على ملعبه بهدف نظيف ليرفع فريق بنها رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس ويتوقف رصيد غزل شبين عند 11 نقطة في المركز الـ13 .

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مباراة نجوم السادات مع ميت خاقان ليرفع نجوم السادات رصيده إلى 6 نقاط يظل بها في قاع المجموعة ويصل رصيد خاقان إلى 13 نقطة في المركز التاسع.

وحقق فريق صيد المحلة الفوز على فريق سرس الليان بنتيجة 1/2 ليرفع الصيد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث ويتوقف رصيد سرس الليان عند 19 نقطة في المركز الثامن.

فيما تختتم غدا الأحد منافسات تلك الجولة بإقامة لقاء عرب الرمل مع مركز شباب زفتى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads