المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حفيد نيلسون مانديلا: يدعو من خلال منتدى شباب العالم 2018 إلى الانفتاح واستقلال التفكير

السبت 03/نوفمبر/2018 - 08:03 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أعرب زيندزي مانديلا مبعوث إفريقيا الجنوبية، وحفيد نيلسون مانديلا، خلال كلمته في منتدى شباب العالم 2018، بسعادته لتقلي دعوة من الرئيس السيسي لحضور المنتدى.

وتابع مبعوث إفريقيا الجنوبية، أنه عندما يجتمع الشباب بحماسة وثقة يجدون التعبير في التقاليد التي تساعد على تقنين قناعتهم، وفي أعماق قلوبهم لا يستطيعون أن ينفتحوا على غيرهم، أو يتسمحوا ومن ثمة يتشاجروا.

المشاركون في منتدى شباب العالم إلى المركز الدولي للمؤتمرات

توافد المشاركين في منتدى شباب العالم إلى المركز الدولي للمؤتمرات وذلك لحضور وقائع أعمال الحفل الافتتاحي لمنتدى شباب العالم والذي يبدأ اليوم ويستمر 3 أيام.

ووصل 5000 آلاف شاب وشابة من 160 دولة إلى شرم الشيخ للمشاركة في منتدى شباب العالم، فضلاً عن 2000 من الشخصيات العامة.


تستعد مصر إلى إطلاق منتدى شباب العالم خلال الفترة من 3 لـ 6 نوفمبر والذي يستوحي رؤيته من كتاب الأعمدة السبعة للشخصية المصرية والذي كتبه المفكر الراحل ميلاد حنا.

بحسب بيان إدارة منتدى شباب العالم على صفحته الرسمية فإن باب التسجيل لمنتدى شباب العالم سينتهي بعد يومين من الآن "يوم 15 أكتوبر" ثم يبدأ تنفيذ أجندة فعاليات منتدى شباب العالم التي تستمر 3 أيام من 3 لـ 6 نوفمبر، يسبقها ورشة عمل تحضيرية يومي 1 و2 نوفمبر.

والمحور الرئيسي لفعاليات منتدى فعاليات شباب العالم هو كتاب الأعمدة السبعة للشخصية المصرية وذلك لتأكديه على وحدة النسيج المجتمعي المصري في إطار تلك الأعمدة والرؤية المبهرة للمجتمع المصري.


وأضاف زيندزي مانديلا مبعوث، أنه ما يجب أن دعوة له هو الانفتاح واستقلال التفكير، ما يشجع روح التفاهم بين كل الثقافات ونظم العقائدية.
وأشار مبعوث إفريقيا الجنوبية، أنه لابد من بذل الكثير من العمل الجهود للتوصل لهذه المرحلة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads