المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ البحيرة ومدير الأمن يقدمان العزاء فى شهداء حادث المنيا بمطرانية دمنهور

السبت 03/نوفمبر/2018 - 09:11 م
محمد وجيه
طباعة
قام اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة يرافقه الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، واللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، والمهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام والقيادات الشعبية والتنفيذية والدينية والأمنية، بزيارة لمقر المطرانية بدمنهور، وذلك لتقديم واجب العزاء لنيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة والخمس مدن الغربية، في شهداء الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف حافلة في المنيا تُقل أقباطا في محيط دير الأنبا صموئيل وراح ضحيته عدد من شهداء الوطن الأبرياء .

حيث أعرب محافظ البحيرة عن خالص أسفه وتعازيه ومواساته لأسر شهداء الحادث الأليم داعيا المولى عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويكتب الشفاء العاجل لمصابي الحادث، مؤكدا أن مثل تلك الحوادث الآثمة لن تنال من قوة مصر وإصرارها على محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره .

وأكد الأنبا باخوميوس، على أن هذا الحادث هو استهداف غادر وخسيس أبرياء لاذنب لهم وأننا نؤمن بأن الإرهاب لن ينال من وحدتنا الوطنية بل سيجعلنا نتوحد أكثر لأن مصيرنا في الوطن واحد، وسنهزم الإرهاب وأعوانه بعون الله.

كما أعرب نيافة الانبا باخوميوس عن سعادته بتلك المشاعر الممزوجة بالحب والمودة والتى تربط قطبى الأمة من المسلمين والمسيحيين تحت القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads