المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. التعادل الإيجابي يحسم موقعة أرسنال وليفربول

السبت 03/نوفمبر/2018 - 09:33 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
حسم التعادل الإيجابي 1/1 قمة الجولة الحادية عشر بين كلاً من أرسنال و ليفربول في اللقاء الذي أقيم علي ملعب الإمارات معقل الجانرز في إطار الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" .

بدأ الشوط الأول هادئاً من جانب كلا الطرفين في محاولة لجس النبض والدخول لأجواء اللقاء رويداً رويداً حتي إستطاع أرسنال فرض سيطرته علي مجريات الشوط الأول وسط محاولات من جانب صلاح ورفاقه لإقامة خطوره علي مرمي لينو حارس عرين أرسنال . 

فيما إستطاع ارسنال تسجيل هدف أبيض عن طريق لاكازيت في الدقيقه 38 من عمر الشوط الأول إلا أنه ألغي بداعي التسلل ، ليخرج الشوط الأول سلبياً كما بدأ .

إستطاع النجم الإنجليزي ميلنر أن يحرز هدف التقدم لصالح فريقه ليفربول بهدف في مرمي أرسنال وجاء الهدف بعدما إخترق زميله السنغالي ساديو ماني الجهة اليسري في المساحات المتواجده خلف هيكتور بيلرين الظهير الأيمن لأرسنال ، ليسدد ماني الكرة ويردها لينو إلي خارج منطقة العمليات في تواجد مينلر وحيداً ليسددها في الشباك معلناً الهدف الأول للريدز .

علماً بأن الهدف جاء علي عكس المتوقع بعدما تسيد أرسنال مجريات اللقاء طولاً وعرضاً في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني من القمة المشتعله الأن بين العملاقين .

فيما تمكن ألكسندر لاكازيت من العودة لصالح أرسنال في الدقيقة 82 من عمر اللقاء بعدما توغل داخل منطقة الجزاء مسدداً الكرة علي يسار أليسون محرزاً هدف التعادل ، ليخرج الشوط الثاني واللقاء بنتيجة 1/1 . 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلي النقطة 27 في صدارة جدول ترتيب البطولة مؤقتاً بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الذي سيخوض مباراته ضد ساوثهمبتون غداً ، كما إرتفع رصيد أرسنال إلي النقطة 23 في المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة .

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads