المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث المسائية.. السبت 3/ 11/ 2018

السبت 03/نوفمبر/2018 - 10:02 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، اليوم السبت، الموافق 3/ 11/ 2018 2018 ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

تموين القليوبية يضبط 6 أطنان لحوم فاسدة داخل 3 ثلاجات بالقناطر الخيرية
شنت مباحث التموين بالقليوبية، حملة مكبرة للمرور على ثلاجات حفظ المواد الغذائية، أسفرت عن 6 أطنان كبدة فاسدة داخل 3 ثلاجات بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

النيابة تصرح بدفن جثة طالب مدينة نصر
صرحت نيابة ثان مدينة نصر، اليوم السبت، بدفن جثة طالب لقى مصرعه بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق أمام البوابة الرئيسية لجامعة الأزهر فى مدينة نصر، كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع طالب أثناء عبوره لطريق البوابة الرئيسية لجامعة الأزهر
لقى طالب مصرعه أثناء عبورة لطريق البوابة الرئيسة لجامعة الأزهر، وذلك بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره، مما أدى إلى توقف الحركة المرورية، ونقل جثمان المتوفي إلى المستشفى.

اصطدام سيارة ملاكي بقطار بضائع بالسويس
قالت هيئة السكة الحديد، اليوم السبت، إنه أثناء رحلة قطار رقم ٥٤١٠ بضائع، بين الأدبية والسويس اقتحمت سيارة ملاكي شريط السكة من مكان غير معد للعبور، وتم الاصطدام بها وإلقائها خارج السكة.

المؤبد لمافيا الهجرة الغير شرعية بكفر الشيخ
أصدرت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفرالشيخ ، بالسجن المؤبد على 8 أشخاص؛ وذلك بتهمة تهريب الشباب عن طريق عائمات الصيد " الهجرات الغير شرعية" بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ ، وغرامة مالية بلغت 500 ألف جنيه، كما ألزمتهم المحكمة بالمصاريف الجنائية.

تأجيل محاكمة متهمي أحداث البدراشين الثانية لـ 8 نوفمبر
أجلت محكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم السبت، إعادة محاكمة متهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث البدرشين الثانية»، لجلسة 8 نوفمبر، لطلبات الدفاع لضم المذكرات.

" سيخ حديد " ينهي حياة " السبع " في سوهاج
لقى عامل مصرعه بناحية الرشايدة بالعسيرات، إثر سقوط سيخ حديد عليه أثناء قيامه بالعمل في منزله ، وتم الجثة إلى المستشفى.

مصدر أمني ..تشكيل فريق بحث متخصص لتقصي أثر الجناة في حادث دير الأنبا صموئيل
أكد مصدر أمني بأنه تم تشكيل فريق بحث متخصص على أعلى مستوى، لتقصى آثر الجناة في الحادث الإرهابي الغاشم الذي حدث بالقرب من دير الأنبا صموئيل باستخدام أحدث الأساليب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads