المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثلاثاء.. الرئيس السودانى عمر البشير فى منتدى شباب العالم 2018 بشرم الشيخ

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 09:14 ص
حامد العدوى
طباعة
أكد سفير جمهورية السودان فى القاهرة، عبدالمحمود عبدالحليم، أن الرئيس عمر البشير، سوف يشارك بدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى منتدى شباب العالم 2018 بشرم الشيخ، على أن تعقد جلسته الختامية مساء السادس من نوفمبر بمشاركة قادة وزعماء ومسؤولين وممثلين للشباب.


 وأوضح "عبدالمحمود" أن المنتدى سوف يناقش عبر جلساته وورش عمله - العديد من القضايا المعاصرة والملحة، وعلى رأسها بناء قادة المستقبل، ودور قادة العالم فى بناء السلام، وقضايا ما بعيد الحروب والنزاعات واستدامة السلام، وأجندة أفريقيا التنموية، وموضوع المساعدات الإنسانية فى مواجهة التحديات .

وأوضح سفير السودان بالقاهرة، أن من بين الموضوعات أيضًا، مسألة الأمن المائى، وذلك فى أعقاب التغييرات المناخية، وكذلك تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة  نحو عالم متكامل، والعوالم الافتراضية والواقعية ووسائل التواصل الاجتماعى كمنقذ أم مستعبد لمستخدميها، وفرص العمل فى عصر الذكاء الاصطناعي، ودور الأعمال والشركات الناشئة فى النمو الاقتصادي، والألعاب والرياضة الالكترونية، وقضايا الثقافة والفنون.

وأختتم عبدالمحمود عبدالحليم، سفير السودان فى القاهرة بيانه، أن الرئيسين البشير والسيسى، سوف يعقدان  اجتماعا ثنائيا يتم فيه استعراض ماتمخضت عنه اجتماعات اللجنة العليا بالخرطوم مؤخرا من نتائج إيجابية برئاستهما؛ وسبل ووسائل توطيد وتمتين علاقات البلدين الشقيقين فى كافة المجالات .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads