المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية الأحد 4 - 11 - 2018

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 10:26 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أهم أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الموافق 4 - 11 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

سولاري يحقق رقما رائعا مع ريال مدريد

نشرت " الميستر شيب " أن سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد هو أول مدرب في ريال مدريد يحصل في بداية مسيرته مع الفريق على فوزين متتالين و بـ شباك نظيفة منذ 61 عامًا.

نيدفيد يرشح رونالدو للكرة الذهبية

رشح نجم يوفنتوس السابق ونائب الرئيس حاليا بافل نيدفيد البرتغالي كريستيانو رونالدو لحصد الكرة الذهبية وقال لموقع كالتشيو ميركاتو : " من الصعب دائما الفوز بها وأعتقد ان رونالدو يستحق الجائزة لما قدمه الموسم الماضي ، لقد أحرز العديد من الأهداف وحصد الانتصارات في دوري أبطال أوروبا ، لقد كان متفوق على الجميع ".

روميرو يشبه مارسيال بـ " ميسي "

شبه حارس مانشستر يونايتد سيرجيو روميرو المهاجم أنطوني مارسيال بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي و قال عن مارسيال : " إنه واحد من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم، أعتقد أن اللاعب الوحيد في العالم الذي رأيته يركض وكأن الكرة ملتصقة في قدمه هو ليونيل ميسي، يمكنه أن يركض بها بسرعة ولهذا هو يفعل ما يفعله " .

وأضاف : " أنتوني يمتلك أمرًا مشابهًا تمامًا، عندما يركض بأقصى سرعة يمكنه أنه يوقف الكرة في جزء من الثانية، وهذا ما يفعله ميسي تمامًا، إنه يركض ويستطيع إيقاف الكرة أو يغير اتجاهه فجأة " .

بايرن ميونيخ ينضم للصراع على آرون رامزي

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن بايرن ميونيخ الألماني أنضم للصراع على نجم أرسنال آرون رامزي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، وقد يفكر البافاري في ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل .

مونشي ينتقد تقنية الفيديو

أنتقد المدير الرياضي لروما مونشي تقنية الفيديو أمام فيورنتينا بعد التعادل بهدف لكل فريق وقال لموقع " كالتشيو ميركاتو " :" لقد استحق روما المزيد. لسوء الحظ المباراة تغيرت وأنا اَسف، لا أتحدث أبدًا عن الحكم ولا أريد فعل ذلك، إنه ليس مسؤولاً لأن الأمر صعبًا على أرضية الملعب " .

وأضاف : " هناك تقنية الفيديو، لكن لا يوجد صرامة. ربما روما هو الفريق الذي يتحدث أقل، حتى إنه في الأسبوع الماضي كانت لنا ركلة جزاء ضد نابولي. إنها ليست المرة الأولى " .

جوردي ألبا يطالب إنريكي بعودته للمنتخب

طالب جوردي ألبا ظهير برشلونة مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي بعودته للمنتخب وقال بعد لقاء رايو فاليكانو امس : " القرار بيد لويس إنريكي وأنا أقدر ما يقرره المدرب ، آمل أن يصحح إنريكي قراره وأنا أريد العودة للمنتخب " .

أليجري يلوم دفاع يوفنتوس بعد الفوز على كالياري

تحدث مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري بعد الفوز على كالياري بثلاثة أهداف لهدف واحد وقال : " رونالدو لاعب استثنائي وقائد حتي عندما لا يسجل فهو يصنع مثلما فعل مع كوادرادو ، يجب أن ندافع بشكل أفضل لأننا نستقبل العديد من الأهداف وخاطرنا في الدقائق الأخيرة " .

وأضاف : " الدفاع كذلك أمر مرهق ، يجب أن نعمل بقوة لمنع التعرض لمثل هذه المواقف ، دوجلاس كوستا عانى من ألم في منطقة الفخذ، فضلت عدم المخاطرة به، كان أداء كوادرادو جيدًا، كما تألق بنتانكور في خط الوسط، التعب سيطر على بيانيتش وماتويدي ، كيليني وبيرنارديسكي مستعدان للعب، يجب علينا تقييم إصابة ماريو ماندزوكيتش، ستكون مباراة كبيرة أمام مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، يجب علينا ضمان التأهل للدور المقبل في المسابقة " .

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن البيانكونيري حقق أفضل بداية للفريق في موسم واحد بالكالتشيو بعد انتهاء الـ11 مباراة الأولى بالفوز في 10، والتعادل في واحدة ، وجمع 31 من أصل 33 نقطة ممكنة .

رونالدو : مباراة ريال مدريد ذات مشاعر كثيرة

تحدث مالك بلد الوليد الظاهرة رونالدو عن لقاء ريال مدريد أمس في ملعب سانتياجو برنابيو وقال على شبكات التواصل : " مباراة ذات مشاعر كثيرة والفائز واحد فقط ، "بلد الوليد قدم مباراة كبيرة، نحن نسير على الطريق الصحيح، وشكرا لريال مدريد على ضيافتكم " .

انطلاقة سلبية لفالنسيا

نشرت شبكة أوبتا للإحصائيات أن هزيمة فالنسيا اليوم جعلته قد حقق فوز وحيد هذا الموسم في الليجا بعد مرور 11 جولة ، وهذه ثاني أسوأ إنطلاقة في البطولة ، وكان الرقم الأسوأ في موسم 1957 بعد أن فشل في تحقيق أي فوز خلال 11 جولة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads