المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الدوري الانجليزي الأحد 4 - 11 - 2018

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 10:48 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي اليوم الأحد 4 - 11 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة قبل بدء اليوم الثاني من الجولة الحادية عشر في البريميرليج .

ساري يتحدث عن المداورة والمنافسة على لقب البريميرليج

تحدث مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري عن المداورة في الفريق ، حيث يواجه إنتقادات بسبب قلة المداورة بالتشكيلة : " لقد اشركنا 26 لاعب هذا الموسم، اذا نظرت للبريمرليغ فقط ستجد ان العدد 19، ربما انت على صواب لكن علي النظر بالنسبة لجميع المسابقات، 90 دقيقة هي ال90 دقيقة، عليك النظر للبريمرليغ، كأس الرابطة، اليورباليغ وكذلك المنتخبات " .

وحول تلقيه إنتقادات في نابولي بسبب قلة المداورة قال : " لم نستخدم 26 لاعب هناك، لكن علي ان افكر بوضع النادي، في نابولي الجميع كان يريد لقب الدوري، فقط الدوري لذلك ربما هذا المناخ كان له تأثير على اختياراتي، بأخر موسم لي في نابولي الجميع كان يريد لقب الاسكوديتو وليس اي بطولة اخرى ، مستقبل درينكووتر ؟ لقد أخبرته قبل شهرين أنه لا يناسب أسلوبي ، موزيس ؟ موزيس جناح متأخر اكثر من كونه جناح صريح او ظهير، لا اعلم لكن هذا ما اعتقده، بالنسبة له ول درينكووتر عليهم ان يتحسنوا لكن صفات كل لاعب مختلفة بعض الشئ " .

وحول المنافسة على اللقب : " عندما وصلت نابولي الفارق كان 24 نقطة لذلك الخطوة الاولى ان نحاول تقليل الفجوة، وهو ما حدث بالموسم الماضي حيث اصبحت 4 فقط وكان عمل جيد، عندما وصلت إلى تشيلسي الفارق مع المتصدر كان 30 نقطة، نحن نحاول ، يحب أولا محاولة تقليل الفجوة " .

لوكاس توريرا أفضل لاعب في لقاء أرسنال وليفربول

حصد لوكاس توريرا جائزة أفضل لاعب في لقاء أرسنال وليفربول مساء امس في الدوري الانجليزي الممتاز .

جوارديولا : لتكون لاعبا في مانشستر سيتي يجب أن تركض حتي النهاية

تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا قبل لقاء ساوثهامبتون مساء اليوم في البريميرليج وقال : " من المهم أن نخرج بشباك نظيفة ونواجه القليل من الفرص ضدنا ، اذا هاجمنا جيدا سندافع حيدا ، اخبرت اللاعبين في الكثير من المرات ان الرجل الذي لا يركض لخدمة زملائه ليس لديه فرصة للعب مع الفريق حتي لو فائزين والدقيقة 89 يجب أن نركض حتي النهاية " .

ونفي بيب جوارديولا مقولة جاري نيفيل بأن لاعبي السيتي يقومون بالأخطاء التكتيكية : " لا أتفق مع ذلك إطلاقا ، لسنا كذلك ولم أطلب ذلك ، الكرة عندما تكون مع الخصم نقاتل ونضغط بقوة لإستعادتها ، نحن فريق هجومي نحاول اللعب بأسلوبنا ، ولا نفكر بهذه الطريقة ، صيام خيسوس عن التسجيل ؟ هو بالطبع بحاجة للتسجيل ، ولكن أدائه ممتاز ويتحرك كثيرا بدون كرة ، هو يمنحنا ويساعدنا بالكثير ولازال شابا بإمكانه التحسن " .
 
بوشتينيو سعيد بشخصية توتنهام أمام ولفر هامبتون

أكد مدرب توتنهام ماوريسيو بوشتينيو سعادته بشخصية الفريق أمام ولفر هامبتون أمس بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدفين وقال : " يسعدني جدا منذ اللحظة التي وصلنا فيها هنا ، قمنا بتطوير ثقافة جيدة للغاية ، وتتعلق بالجهد المبذول ، والقتال معا وحول المعتقدات ، أعتقد أن الفريق دائما سيظهر وجهه في كل مباراة يخوضها ، يمكن الفوز أو الخسارة لكن نحن شديدون للغاية ، اليوم كان المجهود رائع لأن الكرة لعبت بنسق عالي جدا " .

وعن إصابة موسي ديمبلي قال : " نحن قلقون بعض الشيء. سوف نرى. لا أريد أن أقول أي شيء لأننا بحاجة لعمل الفحوصات غداً. نشعر بالأسف تجاهه ونأمل ألا تكون مشكلة كبيرة. الأمر كان مؤلماً للغاية الآن، ولكنني أكرر أنني آمل ألا تكون هذه مشكلة كبيرة وأن يمكنه العودة في أقرب وقت ممكن " .

جماهير أرسنال سعيدة بـ " توريرا "

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " الإنجليزية أن جماهير آرسنال سعيدة بما يقدمه لوكاس توريرا من مستويات رائعة مع الفريق، بينما جماهير ليفربول غاضبة من مستوى فابينهو السيء الذي ظهر به أمام آرسنال.

مانشستر سيتي يجهز عرضا للتعاقد مع نجم ليون

نشرت صحيفة " التلجراف " البريطانية أن مانشستر سيتي يجهز 40 مليون باوند للتعاقد مع ندومبيلي لاعب أولمبيك ليون في يناير المقبل.

راشفورد يتحدث بعد الفوز على بورنموث

قال ماركوس راشفورد صاحب الهدف القاتل في مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث بعد المباراة : " في الشوط الأول لم نكن جيدين و لكن في الشوط الثاني صنعنا العديد من الفرص و استطعنا تسجيل هدفين، كانت مباراة صعبة و رائعة " .

كلود بويل : لقد استحقينا الفوز على كارديف

تحدث مدرب ليستر سيتي كلود بويل بعد الفوز على كارديف سيتي بهدف نظيف وقال : " لقد كانت مباراة صعبة من ناحية اللعب والتحضير من أجلها، لقد كان مهماً أن نحافظ على تركيزنا بالكرات الثابتة والكرات الثانوية " .

وأضاف : " لقد صنعنا العديد من الفرص وقد إستحقينا هذه النتيجة وكانت فرصة رائعة لنا لنقدر المالك، لقد كان توازناً جيداً بين مشاعرنا وتركيزنا للمباراة رغم صعوبة الأمر " .

ماركو سيلفا : لقد استحقينا الفوز على برايتون

تحدث مدرب إيفرتون ماركو سيلفا بعد الفوز على برايتون وقال : " من الرائع مشاهدة الطريقة التي لعبنا بها والفوز الذي حققناه، بكل صراحة، أعتقد بأننا إستحقينا الفوز وهذا أفضل مستوى لنا بملعبنا هذا الموسم " .

وأضاف : " الشيئ الوحيد الذي لم يُعجبني هي الركنية حيث سجلوا التعادل، لقد سيطرنا على المباراة بالكرة، وبدون الكرة قمنا بعمل مميز، ولكن علينا أن نتحسن " .

وحول ريتشارليسون قال : " حينما يسجل المهاجم هدفين في المباراة فقد ساهم بشكل كبير ولكن من المهم أن تحصل على الثقة وليس فقط التسجيل ، أهم شيئ بالنسبة لي هو أن يكون اللاعب جاهزٌ للعب بجميع المراكز في الهجوم، بالنهاية هو قراري وخطتي للمباراة والأهم بأنه يقوم بعمل رائع وكذلك المهاجمين يساعدونه كذلك بالفريق " .

نجم ليفربول السابق : مانشستر سيتي يريد تحقيق الأبطال هذا الموسم

يري نجم ليفربول السابق إيان راش أن مانشستر سيتي هذا الموسم يريد تحقيق دوري أبطال أوروبا ووجه رسالة إلي ليفربول : " يجب أن يستغلون ذلك ويحاولون تحقيق الدوري " .

وأضاف : " في الموسم الماضي لم يكن هنالك ضغط على لاعبي ليفربول و لكن هذا الموسم مختلف، مشجعي الفريق يريدون تحقيق لقب، و لكن الفريق يظهر بشكل جيد و يتطور ايضا ، أنا واثق أن الفريق سيحقق شيء هذا الموسم فقط يجب على اللاعبين التركيز و التطور أكثر " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads