المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر اليوم الاحد 4 نوفمبر 2018

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 12:40 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الاربعاء الموافق 4 نوفمبر 2018.

نادية مراد تكشف الشروط الواجبة لتحقيق السلام في العالم


أدانت العراقية نادية مراد، الحاصلة على جائزة نوبل للسلام، الحادث الإرهابي الغادر الذي طال المصريين أمس بمحافظة المنيا، وأسفر عن مصرع أكثر من 8 أشخاص وإصابة العديد.


ماجدولين الشارنى فى منتدى شباب العالم 2018: بناء السلام لا يأتى من الفراغ بل بدراسته وتطبيقة


قالت ماجدولين الشارنى، وزيرة الشباب والرياضة التونسية، فى مستهل كلمتها بمنتدى شباب العالم 2018، أن السلام يبدأ من مصر أرض السلام والطمأنينة، وأن بنائه لا يأتى من الفراغ بل بتطبيق آليات دراسته وتطبيقاته فى العالم.


وزيرة شباب تونس فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ: الشباب هم الأمل فى سلام الغد


قالت ماجدولين الشارنى، وزيرة الشباب والرياضة التونسية، فى مستهل كلمتها بمنتدى شباب العالم 2018، أن الشباب هم الأمل فى سلام الغد والتغيير، وأن الحروب جعلت العالم يعانى والسلام هو الحل.


الرئيس عبدالفتاح السيسى: على القائد أن ينمى ويطور من أجل الشباب وإعلاء السلام

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى مستهل كلمته وتعليقة على كلمات الضيوف فى منتدى شباب العالم 2018، فى يومه الثانى، الذى جاء تحت عنوان " دور قادة العالم فى صناعة السلام": على القائد أن ينمى ويطور من أجل الشباب وإعلاء السلام، وأن السلام الذى صنعه الرئيس أنور السادات هو عمل متفرد فى عصره.

الرئيس عبدالفتاح السيسى: الدولة المصرية تبنى الكنائس والمساجد فى كل مكان

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى مستهل كلمته وتعليقة على كلمات الضيوف فى منتدى شباب العالم 2018، فى يومه الثانى، الذى جاء تحت عنوان " دور قادة العالم فى صناعة السلام": الدولة المصرية تبنى الكنائس والمساجد فى كل مكان.. كل مصرى له الحق.


الرئيس السيسى فى منتدى شباب العالم 2018: أحد العناصر التى تؤثر على السلام هى رؤية القيادات السياسية لقراراتهم

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى مستهل كلمته وتعليقة على كلمات الضيوف فى منتدى شباب العالم 2018، فى يومه الثانى، الذى جاء تحت عنوان " دور قادة العالم فى صناعة السلام": أحد العناصر التى تؤثر على السلام هى رؤية القيادات السياسية لقراراتهم.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads