المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصور الأولى لمنفذي حادث أتوبيس أقباط المنيا الإرهابي

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 01:04 م
سلسبيل سعيد
طباعة
نشرت وزارة الداخلية الصور الأولى لمنفذي حادث أتوبيس أقباط المنيا الإرهابي ، بعد أن قضت على 19 عنصرًا إرهابيًا من المتورطين .

الصور الأولى لمنفذي حادث أتوبيس أقباط المنيا الإرهابي 

وكانت الداخلية نشرت بيانًا قالت فيه : في إطار ملاحقة العناصر الارهابية المتورطة في تنفيذ عمليات عدائيه بالبلاد وكان اخرها الهجوم المسلح الذي استهدف بعض المواطنين اثناء عودتهن من دير الانبا صموئيل المعترف الكائن بجبل القلمون دائره مركز العدوة بمحافظة المنيا لموطنهم بمحافظة سوهاج بتاريخ 2/11/2018 ".

اقرأ أيضا .. مقتل 19 إرهابيًا من المتورطين في حادث المنيا على طريق دشلوط الفرافرة الصحراوي

وتابعت : " تم عقب وقوع الحادث تشكيل مجموعات عمل ميادنيه وفنيه بمشاركة قطاعات الوزارة المعنية ووضع خطة بحث اعتمدت على جمع المعلومات وتتبع خط سير هروب الجناة والاستعانة في ذلك بوسائل التقنية الحديثة وتمشيط أماكن تردد وتمركز العناصر المشتبه فيها خاصة الواقعة بالمناطق النائية والتي يتخذها هؤلاء العناصر كملاذ للاختفاء والانطلاق لتتفيذ مخططاتهم العدائية ".

و استكملت : كشفت معلومات قطاع الأمن الوطني عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة من الملاحقات الأمنية وهم من عناصر الخلية المنفذة للحادث المشار إليه بأحدى المناطق الجبلية بالظهير الصحراوي الغربي لمحافظة المنيا واتخذها مأوى لهم بعيدًا عن الرصد الأمني ".

وتم مداهمة المنطقة المشار إليها وحال ااتخاذ إجراءات حصار المنطقة قامت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران تجاه القوات مما دفعها للتعامل مع مصدر النيران وعقب انتهاء المواجهة القتالية تبين أنها أسفرت عن مقتل 19 من العناصر الإرهابية وجاري تحديدهم ، وعثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية و3 بنادق خرطوش و4 طبنجات عيار 9مم وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة ، ووسائل إعاشة ، وبعض الأوراق التنظيمية "
 "
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads