المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حادث تصادم مرعب يقتل 9 فلسطينيين

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 02:37 م
آية محمد
طباعة
ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" بأن الحادث وقع بالقرب من قرية فصايل في الأغوار الفلسطينية، مشيرة إلى أنه جرى نقل 4 مصابين إلى المستشفيات الإسرائيلية، أحدهم بحالة خطيرة.

وأضافت أن العمال الذين قتلوا في الحادث، ينتمون لبعض عائلات القدس التي تسكن حي كفر عقب في شمال المدينة، وحي واد الجوز وسط المدينة.

من ناحيتها، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الطواقم الطبية في "نجمة داود الحمراء" قدمت الإسعافات الأولية المصابين، لا سيما أن الحادث وقع في منطقة خاضعة للسيطرة الإسرائيلية، وأشارت إلى أن العمال كانوا في طريقهم إلى العمل في مصنع للدجاج يقع في المنطقة.

جدير بالذكر أن شريط فيديو، التقطته كاميرا مراقبة فجر الأحد، رصد تفاصيل تصادم مروع في الضفة الغربية المحتلة، أسفر عن مقتل 6 عمال فلسطينيين وإصابة 4 آخرين كانوا في طريقهم إلى عملهم.

وتظهر في الفيديو حافلة صغيرة بيضاء اللون تسير خلف سيارة صغيرة، قبل أن تحاول تجاوزها، لتصطدم بصورة عنيفة مع شاحنة كانت تسير في الجهة المقابلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads