المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حادث تصادم مرعب يقتل 9 فلسطينيين

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 02:37 م
آية محمد
طباعة
ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" بأن الحادث وقع بالقرب من قرية فصايل في الأغوار الفلسطينية، مشيرة إلى أنه جرى نقل 4 مصابين إلى المستشفيات الإسرائيلية، أحدهم بحالة خطيرة.

وأضافت أن العمال الذين قتلوا في الحادث، ينتمون لبعض عائلات القدس التي تسكن حي كفر عقب في شمال المدينة، وحي واد الجوز وسط المدينة.

من ناحيتها، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الطواقم الطبية في "نجمة داود الحمراء" قدمت الإسعافات الأولية المصابين، لا سيما أن الحادث وقع في منطقة خاضعة للسيطرة الإسرائيلية، وأشارت إلى أن العمال كانوا في طريقهم إلى العمل في مصنع للدجاج يقع في المنطقة.

جدير بالذكر أن شريط فيديو، التقطته كاميرا مراقبة فجر الأحد، رصد تفاصيل تصادم مروع في الضفة الغربية المحتلة، أسفر عن مقتل 6 عمال فلسطينيين وإصابة 4 آخرين كانوا في طريقهم إلى عملهم.

وتظهر في الفيديو حافلة صغيرة بيضاء اللون تسير خلف سيارة صغيرة، قبل أن تحاول تجاوزها، لتصطدم بصورة عنيفة مع شاحنة كانت تسير في الجهة المقابلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads