المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. تفاصيل ندوة بوابة المواطن مع يوسف القعيد في منتدى شباب العالم 2018

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 02:20 م
وسيم عفيفي
طباعة
نظمت بوابة المواطن الإخبارية ندوة أدبية مع النائب والروائي يوسف القعيد في منتدى شباب العالم 2018 على هامش جلسة أجندة إفريقيا 2063 .. أفريقيا التي نريدها.

يوسف القعيد في منتدى شباب العالم 2018

وخلال الندوة أكد النائب والروائي يوسف القعيد في منتدى شباب العالم 2018 أن الرواية هي ضمن عناصر القوة الناعمة التي تناقش مشاكل القارة الإفريقية وطموحات الشباب، ضاربا المثل بأديب نوبل العالمي نجيب محفوظ بقصته الحب فوق هضبة الهرم والتي تحولت إلى فيلم سينمائي حيث ناقش الفيلم أزمات الشباب في التواصل مع الكبار والإعلام.

إقرأ أيضا :ـ وزير الكهرباء ورئيس تحرير بوابة المواطن يتفقان على محاور تغطية الطاقة وإفريقيا

وأوضح يوسف القعيد في منتدى شباب العالم 2018 خلال ندوة بوابة المواطن الإخبارية أن المنتدى يعزز قيمة التواصل بين الشباب وكافة الأجيال، مستدلا بالجملة التي جاءت في فيلم نقطة تلاقي وهو ضرورة الإيمان بالروح.

وحذر يوسف القعيد في منتدى شباب العالم 2018 خلال ندوة بوابة المواطن من عواقب إهمال الرواية لمشكلات الشباب والتركيز فقط على تسليتهم فهذا يؤدي إلى انسلاخهم عن الواقع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads