المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد 4/ 11 / 2018

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الأحد 4 / 11/ 2018.

انخفضت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد بأسواق كفرالشيخ حيث قل سعر كيلو البطاطس والطماطم بدرجة ملحوظة.. " بوابة المواطن " الإخبارية، رصدت اليوم الأحد 4 نوفمبر 2018 أخر أسعار الخضار والفاكهة بأسواق مدينة كفر الشيخ، حيث جاءت الأسعار بكفرالشيخ ، وجاءت كالتالي:

استعرض المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، المعوقات التي تواجه 8 مشروعات في القطاع الصحي بالمحافظة، وتحديد السبل والآليات اللازمة للدفع بمعدلات تنفيذ تلك المشروعات،والتى أدت إلى تأخر الانتهاء من تنفيذها .

كشف الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، عن عدد المتقدمين من الطلاب لإنتخابات اتحاد الطلبة 1439 منهم 940 طالب و499 طالبة بنسبة 34% طالبات من 27 كلية، وذلك وفقاً للكشوف المبدئية لانتخابات اتحاد الطلاب في كليات الجامعة.

شهدت أسعار حديد التسليح في الدقهلية اليوم الأحد، حالة من الاستقرار، وفقا لأحدث أسعار مصانع حديد التسليح الموجودة في الأسواق.

شهدت أسعار الأسمنت في أسواق الدقهلية، اليوم الأحد، حالة من الإستقرار، وتصدر أسمنت السويدي القائمة ليسجل 1005 جنيها للطن الواحد.

تجري إدارة الشؤون القانونية بمستشفى بنى سويف التخصصي، اليوم الأحد، التحقيقات الموسعة في إختفاء أجهزة طبية من داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى، للوقوف على ملابسات السرقة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

تشهد محافظة الدقهلية، طقس معتدل نهارا، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا، اليوم الأحد، حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

قالت إيرينى رشدي، الأمين العام لحزب الأمل والعمل ببني سويف، اليوم الأحد، إن جبهة " شارك مصر أهم "، برئاسة المهندس مصطفي حسن، رئيس الحزب، واللواء محمود منصور، أعلنت عن مبادرة " تطهير المنيا ومراكزها بأكملها من الإرهاب "، مثل تطهير سيناء من الإرهابيين، والبدء في تنفيذها وعقد المؤتمر الخاص بها بفندق " ايتاب " بمحافظة المنيا، وسيتم عقده خلال الأيام القليلة المقبلة. 

أعلنت مديرية القوى العاملة ببني سويف، برئاسة عرفان الشافعي، وكيل الوزارة، اليوم الأحد، عن توافر 300 فرصة للعمل لديها عن طريق مكتب التشغيل بشرق النيل، وذلك للعمل بمصنع السويسرية للملابس الجاهزة.

كشف فضيلة الشيخ على طيفور، وكيل وزارة الاوقاف والشئون الاسلامية فى محافظة سوهاج، عن أهمية وجود خطة لاستغلال منتدى الشباب لتنشيط السياحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads