المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي تشكر السيسي: رفعت رأس المرأة المصرية في منتدى شباب العالم

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 09:00 م
أسماء حامد
طباعة
شكرت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي تقديره للمرأة المصرية ومساندته ودعمه  لها، خلال منتدى شباب العالم 2018، معربة عن فخرها و إعتزازها بكلمات الرئيس أمام منتدى شباب العالم.

مايا مرسي تشكر السيسي: رفعت رأس المرأة المصرية في منتدى شباب العالم 

وأضافت:" شعرنا جميعا اليوم كمصريات بالفخر ونحن نتابع الرئيس وهو يتحدث أمام الشباب المشاركين في المنتدي والقادمين إ لي مصر من مختلف بقاع الأرض عن المرأة المصرية وأهمية دورها في المجتمع المصري ".
واستطردت مرسي:" كلمات الرئيس لمست قلوبنا، وشي رائع أن ن يكون لدينا قائد عظيم حريص علي دفع المرأة إلي الامام وإصراره علي أن تكون دائما في مقدمة الصفوف وتأكيده الدائم علي إن المرأة المصرية تتمتع بمكانه خاصة" .

حيث قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جلسة أجندة 2063 "افريقيا التى نريدها" ضمن فعاليات منتدى شباب العالم 2018، حيث أكد أن المرأة المصرية لها تقدير خاص، قائلا : "لدينا برامج خاصة برعاية المرأة فى مصر، لأن المرأة لها وضع خاص، وده مش كلام مجاملة ".

كما تعهد الرئيس بتوفير التمويل اللازم لتمكين المرأة من خلال التمويل والاستثمار ضمن توصيات منتدى شباب العالم، وعدم الانتظار إلى ترأس مصر قمة الاتحاد الإفريقي، وذلك في استجابه سريعة منه لدعوة إحدى المشاركات بالمنتدى للسيد الرئيس لتوفير التمويل اللازم لتمكين المرأة من خلال ترأس مصر الاتحاد الأفريقى يناير المقبل.

وأيضا قال الرئيس خلال الجلسه التي جاءت تحت عنوان " دور قادة العالم فى صناعة السلام" أن المرأة تقلدت مناصب هامة فى مصر إيمانًا بدورها فى المجتمع المصرى، وكل المجتمعات أيضًا، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أن دورها فى نهضة مصر واضح للجميع.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads