المواطن

عاجل
مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير البترول لـ "بوابة المواطن": الرئيس حدد كل مشكلاتنا في دقائق

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 09:07 م
وسيم عفيفي
طباعة
أكد الدكتور طارق الملا وزير البترول أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حدد كافة المشكلات بدقة.

وزير البترول كيف رأى كلمة السيسي

وأشار الدكتور طارق الملا وزير البترول في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، إلى أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في جلسة ما بعد الحروب والنزاعات اتسمت بالشفافية.

كان الرئيس السيسي قال خلال جلسة ما بعد الحروب والنزاعات اليات بناء المجتمعات والدول ضمن منتدى شباب العالم"فيه ناس عاوزة تعيش فى مصر، احنا بنستهلك بترول بحدود 3.5 مليار دولار شهريا، يعنى 42 مليار دولار وقود فى العام، ولو دخلنا فى فوضى وخراب الناس هاتعيش إزاى؟".



وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي في جلسة ما بعد الحروب والنزاعات المنعقدة في منتدى شباب العالم 2018 ، أن مصر تستهلك بترول شهريًا فى حدود 3 مليار ونصف دولار، متسائلًا : "مين يقدر يجبهم لمصر وبكام"، مشيرًا: "بالشكل ده هنحتاج حوالى 43 مليار دولار علشان نجيب بيهم وقود فى البلد". 

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي في جلسة ما بعد الحروب والنزاعات المنعقدة في منتدى شباب العالم 2018، أننا جميعًا نحتاج إلى أن نتعلم مقومات الدول والحفاظ عليها واستمرارها، متابعًا:"لأن فيه ناس كتير اللي دارسة لم تحط الصورة الكلية للدولة تعرف ان التحدي من أكبر التحديات اللي الانسانية كلها بتتنافس وتتصارع على استمرارها.. طولت عليكم لأن الموضوع يستحق عشان حاجة واحدة وهى الحفاظ على الدول حق من حقوق الإنسان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads