المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية..الأحد4 نوفمبر 2018

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 10:11 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الأحد 4 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

رئيس وفد الاتحاد الأوروبي لـ " بوابة المواطن ": متضامن مع مصر في مكافحة الإرهاب

أعرب السفير إيفان، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي إلى مصر، في منتدى شباب العالم 2018 عن تضامن ودعم الاتحاد الأوروبي لمصر في الكفاح ضد الإرهاب والتطرف، جاء ذلك في أعقاب الهجوم الإرهابي في المنيا.


هكذا رأت الجالية المصرية في فرنسا منتدى شباب العالم 2018

علق عبد الحميد نقريش، الأمين العام للاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا، وممثل فرنسا بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج على منتدى شباب العالم 2018 والمنعقد في أرض الفيروز شرم الشيخ.


صحيفة السياسة الكويتية: إيران تشهد خلال الأيام المقبلة مواجهات عنيفة

قال أحمد الجار الله، رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية، اليوم الأحد، إن إيران سوف تشهد خلال الأيام المقبلة مواجهات عنيفة.


اجتماع عاجل بين شكري ووزير خارجية ليبيريا ووزيرة التغير المناخي الباكستانية على هامش منتدى شباب العالم ٢٠١٨

التقى وزير الخارجية "سامح شكري" اليوم الأحد مع وزير خارجية ليبيريا "جبهيزوندار فيندلي" على هامش فعاليات منتدى شباب العالم 2018 المنعقد في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الجاري، وذلك لبحث سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية والتنسيق حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.


الثلاثاء القادم.. منتدى شباب العالم 2018 يستقبل الرئيس السوداني

يتوجه الرئيس السوداني عمر البشير، بعد غد الثلاثاء، إلى القاهرة للمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم 2018، المنعقد في شرم الشيخ، والذي بدأت فعالياته أمس بحضور ممثلين من جميع الدول الإفريقية.


عميد هندسة جامعة جدة لـ " بوابة المواطن "التفكك والانفصال أخطر ما يواجه العرب

قال أسامة جندي، عميد كلية الهندسة جامعة جدة للإعمال والتكنولوجيا، على هامش فعاليات منتدى شباب العالم 2018، المنعقد في شرم الشيخ، إن المجتمع العربي يحتاج إلى الاتحاد والترابط للتغلب على المشاكل والأزمات، وعودة الأمن والاستقرار إلى الأراضي العربية.


السفير ناصر كامل لـ " بوابة المواطن ": اتحاد البحر الابيض المتوسط هو امتداد لعملية برشلونة

قال السفير ناصر كامل الامين العام للاتحاد لمنطقة البحر الابيض المتوسط في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن " خلال منتدى شباب العالم 2018: "اتحاد البحر الابيض المتوسط هو امتداد لعملية برشلونة التي تسعى الى تحقيق التعاون بين في البحر الابيض المتوسط".


رئيس الحرم الجامعي اليوناني لـ " بوابة المواطن ": الناس هي المواد الخام الوحيدة التي تحتاجها شركات التكنولوجيا

قال السيد احمد ال الفي، مؤسس ورئيس الحرم الجامعي اليوناني والمشارك في flat6labs اليوم الأحد في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن " خلال منتدى شباب العالم 2018: "شركات التكنولوجيا هي افضل شركات التصدير حيث ان الناس هي المواد الخام الوحيدة التي يحتاجون اليها".


خلال منتدى شباب العالم 2018.. سوزان أمات لـ " بوابة المواطن ": الشركات الناشئة العالمية تركز بسرعة اكبر

قالت سوزان أمات المدير التنفيذي ومؤسس خلية المشروع في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن " خلال منتدى شباب العالم 2018: الشركات الناشئة العالمية تركز بسرعة اكبر.


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads