المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: هازارد صنع الفارق وهناك فجوة بين تشيلسي ومانشستر سيتي

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 09:47 م
محمود عفيفي
طباعة
أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي أن البلجيكي إيدين هازارد، جناح البلوز صنع الفارق في مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.

وحقق تشيلسي فوزاً هاماً على ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة البريميرليج.

وقال ساري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلها موقع "فوتبول لندن": "موراتا تحسن مستواه خلال الشهر الماضي وثقته زادت، يمتلك إمكانيات جسدية وفنية كبيرة".

وأضاف: "موراتا سريع للغاية ولكن ليس في الخطوات الأولى، ألفارو لديه إمكانيات رائعة، الهدف يأتي نتيجة للعمل مع زملائه في الفريق، هو مازال صغير ويمكنه التطور أكثر".

وتابع: "أول 20 دقيقة من الشوط الأول أول 15 دقيقة من الشوط الثاني لم نكن جيدين، كان من الصعب السيطرة على زاها".

وواصل: "هناك فجوة بيننا وبين مانشستر سيتي، علينا أن نفكر في كيفية تغطية الجزء الأكبر من هذه الفجوة، أتمنى تغطية الفجوة بأكملها".

وأردف: "كان من المهم تواجد هازارد على مقاعد البدلاء لأن الطبيب أخبرني أن اللاعب لا يمكنه المشاركة لمدة 90 دقيقة، لا يمكننا منحه أكثر من نصف ساعة".

وأتم: "كنا محظوظين لأن هازارد نجح في صناعة الفارق في أول دقيقة بعد دخوله، هو قادر على القيام بذلك في كثير من الأحيان".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads