المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيما والتحرير يجهزان أسوان للقسم الثانى خلال فترة التوقف

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 09:16 ص
جمال عقل
طباعة
قال مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على الفريق الأول للكرة، بأن الجهاز الفني بقيادة مجدي عبدالعاطي، اتفق على أداء وديتين خلال الفترة الحالية لاستغلال التوقف وحتى لا يفقد اللاعبين حساسية المباريات.

وأشار أمين إلى أن الفريق  سيعاود تدريباته على ملعب النادى غداً الثلاثاء بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام بعد الفوز على طهطا بثلاثية مقابل هدفين.

وأكد مصطفى أمين، في تصريحات خاصة لـ “بوابة المواطن "، تم الاتفاق على مواجهة كل من كيما أسوان يوم 11 نوفمبر المقبل والتحرير بأسوان يوم 13 نوفمبر بملعب التحرير ضمن خطة إعداد وتجهيز الفريق للمباريات المقبلة بالقسم الثاني.

وأضاف أمين، بأن الجهاز الفنى يسعى لإستغلال فترة التوقف الحالية والتى تستمر حتى 20 نوفمبر الجارى الإستغلال الأمثل فى علاج المصابين وعودة القوة الضاربة للفريق الأسوانى لافتاً بأن فترة التوقف الحالية تعد فترة إعداد مصغرة رغم الاعتراض على توقف المسابقة فى هذا التوقيت حيث أن التوقف يضر بالفرق الكبرى ويفقد اللاعبين حساسية المباريات.

يذكر أن فريق أسوان يحتل المركز الثانى بالمجموعة الأولى "الصعيد" برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن بني سويف صاحب الصدراة بنفس الرصيد.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads