المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيبيه يمسكها يا فوزية.. لن تصدق رد فعل فتاة عندما طلب شاب الزواج منها

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 06:14 م
ندى محمد
طباعة
تداول نشطاء موقع "تويتر"، مقطع فيديو يظهر فيه شاب يفاجئ صديقته بالاعتراف بحبه، أثناء تجولهم فى أحدى الحدائق، وكانت المفاجأة الأكبر عندما استوقف الشاب حبيبته وركع على الأرض أمامها مقدمًا لها خاتم الخطوبة، ولكن كان رد فعل الفتاة غريب.

لن تصدق رد فعل فتاة عندما طلب شاب الزواج منها

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، تقدم الشاب لصديقته بخاتم الزواج أمام أصدقائهم والناس من حولهم فى الحديقة، توقف قليلًا وهى تضحك حاملة فى يدها كيس من البلاستيك، بينما تأكل تفاحة، وبعدما أدارت وجهها ووجهت له كلمات تعبر بها عن إحراجها، رمته بالتفاحة فى وجهه وذلك بالتأكيد رد فعل مضحك وغريب.

وبعد ذلك ارتمت الفتاة فى حضن حبيبها، وقع الاثنين على الأرض بينما حاز الفيديو على العديد من اللايكات من المتابعين عبر الإنترنت حيث تفاعل المشاهدون مع الفيديو عن طريق الإعجابات والتعليقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads