المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منال العبسي: رسائل السيسي للمرأة المصرية في منتدى شباب العالم تمنحها الثقة

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 10:36 ص
أسماء حامد
طباعة
أشادت الدكتورة منال العبسي رئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر، وأمينة المرأة بحزب الوفد، بالرسائل التي بعثها الرئيس السيسي للمرأة المصرية، ودعمه لها  وذكرها والإشادة بدورها خلال جلسات منتدى شباب العالم 2018.

رسائل السيسي للمرأة المصرية في منتدى شباب العالم

وأضافت العبسي في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن":" إن الرئيس السيسي يحرص دائما على ذكر المرأة المصرية في كافة المحافل، والإثراء على ما تقوم به في المجتمع، فكما قال هي المجتمع كله، وليس نصف المجتمع، مضيفة :" فالمرأة المصرية لعبت دورا كبيرا وكان لها الكلمة العليا، وكانت النسبة الأكبر ضمن الملايين اللذين منحوا الرئس الشرعية في ثورة 30 يونيو، واختياره".

واستطردت :"وبعد استكمال خارطة الطريق وجدناه في طوابير الانتخابات، فالمرأة المصرية هى صانعة السلام".
وأكدت منال العبسي:" والرئيس السيسي منحها بتلك الكلمات، الثقة كي تستمر في التنمية وهذا سلاح قوى ضد الإرهاب".
واستكملت:" المرأة المصرية من استعادت مصر، بإصرارها وعزيمتها ضد الإرهاب"، واصفة :"المرأة المصرية هى أم شهيد ضحت به حتى نعيش وتعيش مصر، هى أم مصاب من جنودنا، هى الأم الكادحة التى ربت طبيب أومهندس وشباب مثل الورد نراهم اليوم في منتدى شباب العالم".
وأكدت المرأة المصرية هى مفتاح السر في تقدم مصر وعودتها إلى الصدارة، والقيادة السياسية المصرية تؤمن بذلك، مضيفة : وتعود مصر إلى الصدارة، بالسياسة التي يتبعها الرئيس السيسي وإيمانه بدور المرأة في التنمية".
وأختتمت الدكتورة منال العبسي :" أشكر الرئيس السيسي على دعمه للمرأة المصرية وتلك الكلمات الرائعة".

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads