المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو نساء مصر تحتفي برسائل السيسي لها في منتدى شباب العالم 2018

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 12:18 م
أسماء حامد
طباعة
شعرت نساء مصر بالفخر والكرامة أمام العالم، عندما تحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جلسات منتدي شباب العالم2018، المقام الأن بمدينة شرم الشيخ بمشاركة 5 ألاف شاب، وحكومات بعض الدول، فكان لحديث الرئيس عن المرأة المصرية، بالغ الأثر في نفوسهن.
حيث حرص الرئيس على أن يرفع رأس المرأة المصرية أمام العالم ويدعمها ويشيد بالدور الذي تلعبة في المجتمع.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة المصرية عدد من الرسائل، سواء في الجلسة الخاصة بأجندة 2063 "إفريقيا التى نريدها"، أوجلسة "دور قادة العالم فى صناعة السلام"، وأشاد بدورها ووعد بتمكينها، لذلك نرصد 7 رسائل قالها السيسي للمرأة المصرية خلال جلسات منتدى شباب العالم2018.
-المرأة المصرية كل شيء.
-المرأة المصرية لها تقدير خاص.
-لدينا برامج خاصة للرعاية المرأة فى مصر.
-المرأة لها وضع خاص، وده مش كلام مجاملة.
- تعهد الرئيس وضع "توفير التمويل اللازم لتمكين المرأة من خلال التمويل والاستثمار ضمن توصيات منتدى شباب العالم 2018.
- المرأة تقلدت مناصب هامة فى مصر إيمانًا بدورها فى المجتمع المصرى.
-دورها فى نهضة مصر واضح للجميع.


الدكتورة مايا مرسي

 نساء مصر تحتفي برسائل السيسي التي  بعثها لها  من منتدى شباب العالم

 كما حرصت  نساء مصر على شكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسرعان ما أحتفت بتلك الرسائل التي قدمها لها خلال منتدى شباب العالم 2018،  والتي أعادت لها الثقة والكرامة أمام العالم، ووعدت الرئيس باستكمال مسيرة التنمية.


الدكتورة مايا مرسي
الدكتورة مايا مرسي
مايا مرسي  تشكر السيسي وتوعده: المرأة المصرية ستكون على قدر المسئولية
 وفي المقابل، قدمت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، الشكر إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي تقديره للمرأة المصرية ومساندته ودعمه لها، خلال منتدى شباب العالم 2018، معربة عن فخرها و إعتزازها بكلمات الرئيس أمام المنتدى.

ووعدت مايا مرسي الرئيس السيسي:" المرأة المصرية ستكون علي قدر المسئولية والثقة التي منحها لها الرئيس".

وعبرت عن سعادتها :" شعرنا جميعا  كمصريات بالفخر ونحن نتابع الرئيس وهو يتحدث أمام الشباب المشاركين في المنتدي والقادمين إلي مصر من مختلف بقاع الأرض عن المرأة المصرية وأهمية دورها في المجتمع المصري ".
وأأشادت :" كلمات الرئيس لمست قلوبنا، وشي رائع أن ن يكون لدينا قائد عظيم حريص علي دفع المرأة إلي الامام وإصراره علي أن تكون دائما في مقدمة الصفوف وتأكيده الدائم علي إن المرأة المصرية تتمتع بمكانه خاصة" . 
 وأكدت  رئيسة المجلس: أن المرأة المصريه تعيش عصرها الذهبي في ظل قيادة حكيمة مؤمنة بإن التنمية لن تتحقق في مصر بدون مشاركة كل أفراد المجتمع وإن بناء مصر لن يتم بدون المرأة وبدون تمكينها وإتاحة الفرصه المناسبة لها".
 ووجهت الشكر إلي الرئيس علي إعطاء المرأة هذه الفرصة لتكون شريك فاعل في تحقيق النمو والإزدهار لمصر، وإقتناعه ومساندته لها في الوصول إلي جميع المواقع وتقلد جميع المناصب".
الدكتورة منال العبسي
الدكتورة منال العبسي
عبر "بوابة المواطن" منال العبسي تشكر السيسي على  ما قاله عن نساء مصر 

ومن جانبها شكرت الدكتورة منال العبسي رئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر، وأمينة المرأة بحزب الوفد،  عبر  تصريحات خاصة لت"بوابة المواطن" الرئيس  عبد الفتاح السيسي على دعمه للمرأة المصرية وتلك الكلمات الرائعة، مشيدة :" بالرسائل التي بعثها الرئيس السيسي لنساء مصر، ودعمه لها خلال جلسات منتدى شباب العالم 2018".

كما أكدت العبسي":" أن الرئيس السيسي يحرص دائما على ذكر المرأة المصرية في كافة المحافل، والإثراء على ما تقوم به في المجتمع، فكما قال هي المجتمع كله، وليس نصف المجتمع، مضيفة :" فالمرأة المصرية لعبت دورا كبيرا وكان لها الكلمة العليا، وكانت النسبة الأكبر ضمن الملايين اللذين منحوا الرئس الشرعية في ثورة 30 يونيو، واختياره".

وأضافت :"وبعد استكمال خارطة الطريق وجدناه في طوابير الانتخابات، فالمرأة المصرية هى صانعة السلام".
وأكدت منال العبسي:" والرئيس السيسي منحها بتلك الكلمات، الثقة كي تستمر في التنمية وهذا سلاح قوى ضد الإرهاب".
واستطرت" المرأة المصرية من استعادت مصر، بإصرارها وعزيمتها ضد الإرهاب"، واصفة :"المرأة المصرية هى أم شهيد ضحت به حتى نعيش وتعيش مصر، هى أم مصاب من جنودنا، هى الأم الكادحة التى ربت طبيب أومهندس وشباب مثل الورد نراهم اليوم في منتدى شباب العالم".
وأكدت المرأة المصرية هى مفتاح السر في تقدم مصر وعودتها إلى الصدارة".
وأختتمت العبسي حديثها لـ"بوابة المواطن": "وتعود مصر إلى الصدارة، بالسياسة التي يتبعها الرئيس السيسي وإيمانه بدور المرأة في التنمية".

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads