المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا الإثنين 5 - 11 - 2018

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 11:23 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة ، قبل بداية الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

دعم جماهيري لباريس سان جيرمان أمام نابولي

نشرت صحيفة " لوباريزيان " الفرنسية أن مايقارب 2000 مشجع باريسي سيكونون في السان باولو لمساندة الفريق امام نابولي يوم الثلاثاء وسط رقابة مشددة من الامن تجنباً لأعمال الشغب

شاكيري يغيب عن ليفربول ضد ريد ستار

أكد الصحفي نيل جونز المقرب من نادي ليفربول الانجليزي أن النجم شيردان شاكيري لم يسافر مع الفريق إلي صربيا كذلك لوفرين ونابي كيتا .

كابيلو : سباليتي حقق هدف إنتر ميلان

أكد فابيو كابيلو مدرب منتخب إيطاليا السابق أن لوشيانو سباليتي حقق هدفه مع الفريق وتحدث عن الصعوبات التي واجهته الموسم الماضي : " متوقعة. بالسنة الأولى لأي مدرب، العمل يكون على المستوى الذهني. كان عليه تغيير عقلية الفريق أولاً، ومع ذلك فقد حقق الهدف بالوصول إلى دوري الأبطال باليوم الأخير، وتلك كانت نقطة مهمة "

وحول لقاء برشلونة و انتر قال : " سيكون إمتحان لمعرفة إن كانت الكرة الايطالية تواجه مشاكل ضد الفرق الاسبانية ، الفرق الإيطالية تواجه صعوبات جمة عند اللعب ضد الفرق التي تلعب على الإستحواذ و الأن نحن نتحدث عن برشلونة مهد التيكي تاكا بالرغم أنهم أصبحوا يلعبون بشكل عمودي أكثر مع فالفيردي " .

برشلونة يلعب بالطقم الثالث أمام إنتر

سيلعب نادي برشلونة الاسباني ضد إنتر ميلان في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بالطقم الثالث .

فيدال يعرف كيف يسجل ضد انتر ميلان

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتفو " الكاتالونية أن أرتورو فيدال يعرف بالفعل كيف يسجل ضد إنتر ميلان قبل لقائه مع فريقه برشلونة حيث لعب ضدهم سبع مرات سجل ثلاثة اهداف مع يوفنتوس في 2012 و 2013 و 2014 .

بن عطية يثير الجدل حول مستقبله

أثار مدافع يوفنتوس مهدي بن عطية الجدل حول مستقبله بعد غيابه عن التشكيل الاساسي لفريقه وقال لموقع " لي10 سبورت " الفرنسي : " من الصعب إيجاد مكان في التشكيل الاساسي وسط 5 مدافعين من الجودة العالية " .

وأضاف : " ليس جيدا أن أنتظر الفرصة للعب في وقت أخر ، أريد أن أكون مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، أنا متاح ولا أريد الرحيل ، أما في يناير سنري ما اذا كان أليجري يريدني " .

مولر يحفز زملائه في بايرن ميونيخ

حفز مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر زملائه على إظهار قوة الفريق في المواعيد المقبلة وقال للحساب الرسمي لناديه على تويتر : " وظيفتنا أن ننهض ونواجه مصيرنا ولا نختبئ ، الان لدينا مباراتين وليس هناك وقت للخلافات والتردد " .

رومانيولي : اعيش أفضل فتراتي مع ميلان

أكد مدافع ميلان أليسيو رومانيولي سعادته بأنه يعيش أفضل فتراته مع الفريق وقال لشبكة " سكاي سبورت " البريطانية : " أحاول بذل قصاري الجهد ونأمل في الحفاظ على هذا الايقاع ، اعيش افضل فترة لى على الارجح لكنه أتمني أن يأتي الافضل لنا " .

ديكو : برشلونة المفضل للفوز بدوري أبطال أوروبا

يري نجم برشلونة السابق ديكو أن البارسا هو المفضل للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وقال : " بالنسبة لي أرى البارسا هو المفضل للفوز بكل شيء على رغم من أن الفريق قد خسر إنيستا و قبله تشافي في الوسط إلا أن أرثور بدا يفرض نفسه اذا إستمر بهذا الشكل فسيحل الكثير من المشاكل للفريق " .

وحول ميسي قال : " ليو هو اللاعب الذي يتحكم في المباراة و الذي يلعب كرة قدم مذهلة ، اراه سعيدا مع عائلته و أولاده . بالنسبة لي أصعب شيء هو أن تتخيل لاعب يجلس لمدة 10 سنوات في هذا المستوى العالي " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads