المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة الزمالك والحدود.. تعرف على أرقام طارق العشري أمام الزمالك كمدير فني

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 12:55 م
حسن محمد
طباعة
يلتقي في السابعة مساء اليوم فريقي الزمالك وحرس الحدود، في المباراة التي تقام بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم بحثا عن الحفاظ على صدارة الدوري، والذي عاد لإعتلاء قمته بعد الفوز على دجلة في المباراة الأخيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث يحتل الزمالك الصدارة برصيد 20 نقطة.

بينما يدخل فريق حرس الحدود مباراة اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من النفق المظلم الذي يوجد به الفريق، ويحتل الحرس المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط.

وتشهد مباراة اليوم صراع خاص بين طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود، والمدرب المخضرم في الدوري المصري، أمام نادي الزمالك، حيث سبق وخاض العشري 16 لقاءا كمدير فني أمام الزمالك مع 3 أندية وهي حرس الحدود وإنبي ووادي دجلة.

وهنا نستعرض أبرز أرقام مواجهات العشري أمام الزمالك.

التقى العشري ضد الزمالك في 16 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات وخسر في 6 أيضا وتعادل في 4 لقاءات.

أحرزت الأندية التي قام العشري بتدريبها 16 هدفا، وتلقت شباكه مثلها.

قاد طارق العشري حرس الحدود أمام الزمالك في 11 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات، وخسر 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفًا.

ومع الفريق البترولي واجه طارق العشري الزمالك في 4 مواجهات، فاز في مباراتين، وتعادل في مثلهما، أحرز 5 أهداف وتلقت شباك فريقه هدف وحيد.

ومع الفريق الدجلاوي واجه طارق العشري الزمالك في مباراة وحيدة خلال قيادته لفريق وادي دجلة وانتهت بفوز الفارس الأبيض 1-0 في الموسم الماضي.

وستكون مباراة اليوم فارقة بالنسبة للعشري حيث سيحقق أول فوز له على أحد القطبين منذ فترة طويلة، بعدما تعرض لفترة غير موقفة في السنوات الأخيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads