المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عناوين منتدى الشباب 2018 أبرزها.. شباب مصر مش بتوع بنطلونات مقطعة

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 11:29 م
ندى محمد
طباعة
انطلق أول أيام  منتدى شباب العالم  في نسخته الثانية، يوم السبت، والمنعقد في شرم الشيخ،، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، كحدث سنوي عالمي في مدينة شرم الشيخ بينما يرغب الكثير منا في تشريف بلاده باستغلال المناسبات الهامة حتى نتحدث عن سلبيات وايجابيات المجتمعات حول العالم.

لذلك ترصد اليك بوابة المواطن أبرز عناوين قسم المنوعات التي تكلمت عن منتدى شباب العالم 2018 في نسخته الثانية والتي تكون كالاتي.

فيديو| شرف بلدك.. اعرف اتيكيت التعامل في منتدى شباب العالم 2018

تكلمنا قبل اليوم الأول من منتدى شباب العالم عن اتيكيت التعامل لان يرغب الكثير منا في تشريف بلاده باستغلال المناسبات الهامة مثل المؤتمرات والمنتديات لذلك فن الاتكيت من الأمور المهمة في تلك المناسبات في أسلوب الحدث الملابس وغيرها من الأساليب التي تناسب منتدى الشباب.

صور| كيف تكون قائمة آكلات منتدى شباب العالم 2018.. كبير الشيفات في شرم الشيخ يكشف أسراره


قدمنا اليكم قائمة آكلات منتدى شباب العالم 2018، بينما تكلمنا على كل ما يخص الاكلات وايضا كبير الشيفات في شرم الشيخ والمشرف على أكلات المنتدى والتي كشف عن أسرار مطبخ هذا الحدث من اول النظافة حتى طرق التقديم.

فيديو| متخليش حاجة تفوتك.. اعرف المتحدثين بمنتدى شباب العالم 2018.. وهذه الجلسات الأبرز


صرح منتدى شباب العالم 2018، عبر صفحتة الشخصية عن بعض أسماء المتحدثين بالمنتدى خلال الجلسات المقام بشرم الشيخ وذلك بحضور العديد، من الوزراء والمسؤولين.

ماجد طلعت يكشف لـ بوابة المواطن: ملتقى الشباب بشرم الشيخ في دورتة الثانية أكثر احترافية

بينما قال ماجد طلعت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لـ بوابة المواطن،، إن ملتقى الشباب بشرم الشيخ في نسخته الثانية يحمل الكثير من النجاحات خاصة هو بدأ قبل الجلسة الرسمية غدًا بورش عمل خاصة بمجالات تهم مصر وهي أجندة أفريقيا 2063 وورشة عمل أخري لتمكين ذوي الإحتياجات الخاصة.

منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ يكشف جوهر أبناء مصر.. مش بتوع بنطلونات مقطعة


بينما أشارت بوابة المواطن في تلك الخبر عن الفرق بين الشباب المتحمس للمنتدى وبقيت الشباب الاخرى حيث يزين عدد من الشباب المصري منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ 2018 بحضورهم الذي يعكس ثراء مصر بعدد كبير من العقول الراقية والتي تساهم في تقدم البلاد مضيفين بأن شباب مصر مش بتوع بنطلونات مقطعة.

ضحك ولعب وحب.. كيف يبدو يوم المشاركين في منتدى شباب العالم 2018


تبدأ اليوم جلسات منتدى شباب العالم 2018، حول المحاور الرئيسية لفعاليات المنتدى ولكن المشاركين من جميع انحار العالم بدأ صبحهم بحماس وحب معبرين عن تلك الحماس عبر صفحاتهم الشخصية في مدينة السلام شرم الشيخ، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كيفية إيجاز الحديث خلال 5 دقائق في منتدى شباب العالم 2018


يوجد عدد من الشباب ما يريد استخدام فرصة الحديث عن نفسه ويتحدث كثيرا دون ان يشعر بالوقت لأنه يرغب الكثير منا في تشريف بلاده رصدت بوابة المواطن، كيفية إيجاز الحديث خلال 5 دقائق في منتدى شباب العالم.

منتدي شباب العالم يكتسح تويتر.. ومغردون: السيسي مصدر الأمن

تصدر هاشتاج منتدى شباب العالم موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث وجه المغردون رسالة بأن السيسي مصدر الأمن والأمان، وذلك في ثاني أيام فعاليات المنتدى.

السيسي من ملتقى شباب العالم: أجري ورا حلمك


طالب الرئيس السيسي من ملتقى شباب العالم الشباب بأن يتمسكوا بأحلامهم قائلًا: " أجري وراء حلمك ولا تفقده ابدأ فقط عليك التمسك به ".

شاهد في دقيقة.. متحدثين تألقوا في جلسات ملتقى شباب العالم 2018


انطلقت فعاليات منتدى شباب العالم 2018 بشرم الشيخ، لليوم الثاني في دورته الثانية تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن ضمنها جلسة التعاون الأورومتوسطي - شراكة استراتيجية، وفرص العمل فى عصر الذكاء بينما دور رجال الأعمال والشركات الناشئة فى النمو الاقتصادى حول العالم.

اعتراف مثير لمحاور جلسة مواقع التواصل الاجتماعي في ملتقى شباب العالم


شهدت فعاليات منتدى الشباب 2018 اليوم الإثنين والذي يشهد، اعتراف مثير لمحاور جلسة التواصل الاجتماعي، وذلك عندما قال محاور الجلسة الإعلامي عمرو خليل أنه مدمن للسوشيال ميديا.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads