المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 01:21 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهر الإثنين 5/11/2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

الرئيس السيسي: الطفل بيقلد أمه وبيمسك التليفون طول اليوم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الأطفال الآن يتعاملون مع وسائل التواصل الاجتماعي في سن صغير، وهذا يرجع إلى الأمهات فعندما يرى الطفل والدته طوال اليوم تستخدم هاتفها المحمول من الطبيعي أن يفعل مثلها .

وزير التربية والتعليم: النظام التعليمي الجديد مبني كليا على فكرة بناء شخصية الطفل

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن النظام التعليمي الجديد مبني كليا على فكرة بناء شخصية الطفل، وذلك خلال كلمته في جلسة " كيف نبني قادة المستقبل " خلال فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم 2018 .

وصول الرئيس السيسي جلسة " كيف نبني قادة المستقبل "

وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قاعة جلسة " كيف نبني قادة المستقبل " خلال فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم 2018 .

مقتطفات من كلمة الرئيس السيسي في جلسة " مواقع التواصل الاجتماعي تنقذ أم تستعبد مستخدميها "

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة" مواقع التواصل الاجتماعي تنقذ أم تستعبد مستخدميها"، من منتدى شباب العالم 2018، بمدينة شرم الشيخ.

نائب محافظ القليوبية في منتدى شباب العالم: برنامج تأهيل قادة المستقبل كان حلم لقائد حكيم

قالت إيمان عمر ريان نائب محافظ القليوبية، إن خريجة برنامج تأهيل قادة المستقبل، وأن هذا البرنامج كان حلم لقائد حكيم يري شباب هم قادة المستقبل، وأن في البرنامج تم تدريب الشباب لتحمل المسئولية في العمل العام وليس لشغل منصب.

عضو مجلس مكافحة الاٍرهاب: نستفيد من وسائل التواصل الاجتماعي لتحجيم المشاكل

قال العميد خالد عكاشة عضو مجلس مكافحة الاٍرهاب، والخبير الأمني، إن وسائل التواصل الاجتماعي لها إيجابيات وسلبيات ونستفيد منها حيث نرى حملات الترهيب ونحاول تحجيمها، وذلك خلال كلمته في جلسة طاولة مستديرة حول مواقع التواصل الاجتماعي " تنفيذ أم تستعبد مستخدميها ".

العميد خالد عكاشة في منتدى شباب العالم: التجنيد والترهيب يكون عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي

قال العميد خالد عكاشة عضو مجلس مكافحة الاٍرهاب، والخبير الأمني، إن للمجلس وسائل مقاومة في وسائل التواصل الاجتماعي للإرهاب، لأن عمليات التجنيد والترهيب تكون عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي .

الدكتورة فاطمة الزهراء: وسائل التواصل الاجتماعي تزيد المشاكل في البلدان التي لديها أزمات

قالت الدكتورة فاطمة الزهراء عبد الفتاح باحثة متخصصة في الدراسات الإعلامية، إن تكون وسائل التواصل الاجتماعي هي المصدر الوحيد والرئيسي لنشر المعلومات أو الأخبار لأنها في الكثير من الأحيان تكون مزيفة، وتحدث الكثير من المشاكل وخاصتًا في البلدان التي لديها أزمات .

الرئيس السيسي: التطوير الإنساني والتكنولوجى أمر سنتفاعل معه و سنستفيد منه

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن التطوير الإنساني والتكنولوجى أمر سنتفاعل معه و سنستفيد منه، وذلك خلال كلمته في جلسة طاولة مستديرة حول مواقع التواصل الاجتماعي " تنفيذ أم تستعبد مستخدميها "، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم 2018.

السيسي في منتدى شباب العالم: نحتاج لتشكيل لجنة قومية لمناقشة كيفية التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا بحاجة إلى تشكيل لجنة قومية لمناقشة كيفية التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والاستفادة من الإيجابيات، وذلك ضمن فعاليات منتدى شباب العالم 2018.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads